مينا مسعود: لم أتلق أي أعمال جديدة بعد فيلم "Aladdin"

حقق فيلم علاء الدين في النسخة الحية أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ صدوره في مايو، وعلى الرغم من النجاح الهائل الذي حققه الفيلم، إلا أن مينا مسعود بطل العمل، لم يجرِ تجربة اختبار واحدة منذ ظهور علاء الدين.

وكشف الممثل المصري/الكندي، 28 عامًا، كيف تعثرت مسيرته في مقابلة جديدة مع The Daily Beast، حيث ذكّر "ليس دائمًا تجد الورود عندما تفعل شيئًا مثل علاء الدين، لقد سئمت من البقاء هادئًا حيال ذلك".

مينا مسعود

وقال مينا، الذي قيل إنه فاز على أكثر من 2000 رجل آخر من أجل هذا الدور، إن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول نجاحه المفترض في مرحلة ما بعد علاء الدين.

وأضاف مينا، أن البعض يظن أن الأمر مثل ذلك "بعد أن جمع الفيلم الملايين.. يجب أن يحصل على كثير من العروض"، لم يكن لدي اختبار واحد منذ أن خرج علاء الدين.

مينا مسعود
بدا مسعود نفسه في حيرة من عجزه عن تسجيل فرصة جيدة قائلا، "يبدو الأمر كما لو كنت جالسًا هنا، حسناً، علاء الدين وصل إلى مليار دولار فقط - هل يمكنني الحصول على اختبار على الأقل؟ مثل أنا لا أتوقع منك أن تعاملني وكأنني " باتمان". ولكن هل يمكنني الدخول في الغرفة؟ ... هل يمكنك فقط أن تعطيني فرصة؟"

مينا مسعود
وتساءل مينا عما إذا كان أصله الشرق أوسطي يؤثر على الأشياء، فأخبر الموقع كيف أن خلفيته تجعله أحيانًا "ورقة قائمة" للعب أدوار ضد رجال من البيض - خاصة أنه اتخذ قرارًا بتجنب لعب الصور النمطية.