جيمي فوكس كما لم ترونه من قبل في Just Mercy ..فيديو

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

Just Mercy

بري لارسون

بري لارسون

عن قصة حقيقية.. مايكل بي جوردان يدافع عن جيمي فوكس الذي أصبح على بعد خطوات من الموت في تريلر الفيلم الذي قد يترشح لأوسكار .."Just Mercy".

مايكل بي جوردان، صاحب الـ 32 عاما، يناضل من أجل العدالة لجيمي فوكس صاحب الـ 51 عاما، في فيلمهما المقبل Just Mercy الذي تدور أحداثه عن قصة حقيقية قوية ومثيرة للتفكير، عن المحامي الشاب برايان ستيفنسون (مايكل ب. جوردان) ومعركته التاريخية لصنع العدالة، فبعد تخرجه من جامعة هارفارد ، حصل برايان على وظائف مربحة، لكن بدلاً من ذلك، يتوجه إلى ألاباما للدفاع عن بعض المدانين بالخطأً أو أولئك الذين لم يحصلوا على الدفاع المناسب في المحاكمات، وذلك بدعم من الناشطة إيفا أنسلي (بري لارسون). "..

 

وكانت واحدة من أولى حالاته وقضاياه، وأكثرها إثارة للجدل، هي حالة والتر مكميليان (جيمي فوكس)، الذي حُكم عليه بالموت في عام 1987 بسبب جريمة قتل لفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، حكم عليه بالموت على الرغم من وجود دليل يثبت براءته وحقيقة أن الشهادة الوحيدة ضده جاءت من مجرم له دوافع الكذب".

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب مايلكل بي جردان والثنائي الحائز على أوسكار، جيمي فوكس وبري لارسون، كل من روب مورغان وتيم بليك نيلسون وراف سبال و أوشيا جاكسون جونيور و كاران كيندريك.

الفيلم سيعرض في بعض صالات السينما في 25 ديسمبر وفي كل مكان في العالم في 10 يناير.

أعداد مجلة هي