شاهد عيان:والد أمبر هيرد هدد جوني ديب بالقتل!

أمبر هيرد ووالدها

أمبر هيرد ووالدها

أمبر هيرد

أمبر هيرد

أمبر هيرد

أمبر هيرد

أمبر هيرد والدها

أمبر هيرد والدها

أمبر هيرد و جوني ديب

أمبر هيرد و جوني ديب

الشاهد

الشاهد

هدد والد آمب هيرد Amber Heard بإطلاق النار على جوني ديب أثناء مرحلة طلاق الزوجين المريرة ، وفقًا لما ذكره أحد الشهود في قضية التشهير بالممثل.
ادعى ديفيد كيلاكي، الذي عمل على إصلاح سيارات هيرد وديب الكلاسيكية في متجر الإصلاح في كاليفورنيا في بيرفورمانس أليسون ترانسميشنز في أعقاب انفصالهما عام 2016 ، أن هيرد كانت تسيء معاملته وأن والدها ديفيد هيرد، " هدد بقتل جوني ديب " في  مكالمة هاتفية معه.


يقول كيلاكي:"هيرد قال في المكالمة، سوف أقضي على ديب، أنا من ولاية تكساس، وسيأتي بعض الرجال من تكساس حاملين مسدسات 45S، نهاية اللعبة مع جوني ستكون معي أنا ".


في الوثائق القانونية التي حصلت عليها The Blast، وصف كيلاكي عدة محادثات "عنيفة" مع كل من أمبر هيرد ووالدها بعد أن اتصل بهما بشأن دفع ثمن إصلاح سياراتهم".
وقال كيلاكي إن الانتهاك بدأ بعد أن أخبر أمبر هيرد أن جميع الأعمال على السيارات يجب أن تدفع مباشرة، وليس من خلال إدارة ديب.


تم تسليط الضوء على مزاعم كيلاكي في معركة المحكمة بشأن دعوى ديب البالغة 50 مليون دولار والتي تتهم هيرد بتشويهه بالكتابة عنه في مقال نشر في الواشنطن بوست، حينما قالت أنها نجت من العنف المنزلي.


هير د لم تذكر اسمه مطلقًا في المقال ، لكن ديب يزعم أنه نظرًا لأن أزمة الطلاق كانت علنية، فقد استنتج أنه كان عنيفًا تجاهها- وهو أمر يصر على أنه كذبة.
يقول محامو ديب إن رواية كيلاكي تثبت أن هيرد كانت مدفوعة بالمال للتحدث علانية ضد زوجها السابق.