جينا ديوان تتهم تشانينج تاتوم برفض دفع نفقة ابنتهما!

جينا ديوان تتهم "تشانينج تاتوم" حبيبها السابق بـ "جنون العظمة" بعد أن طلب من القاضي إعادة مناقشة تفاصيل حضانة ابنتهما إفرلي البالغة من العمر ست سنوات بسبب جدولهما المزدحم.

تشانينج تاتوم و جينا ديوان
حيث طلب تشانينج  من قاضي محكمة الأسرة إلغاء تفاصيل اتفاق الحضانة بعد أن واجه "تعارضًا" مع جدول أعمالهما المزدحم.
قالت مصادر لـ TMZ إن الأم البالغة من العمر 38 عامًا كانت "مندهشة ومضطربة للغاية" بشأن تصرف تشانينج في المحكمة لأنها تدعي أنها وقعت بالفعل على جدول الحضانة وأنه لا داعي لما يفعله تاتوم.
في الملف، أراد تاتوم من القاضي وضع جدول زمني محدد لابنته الصغيرة لأيام محددة مثل العطلات أو استراحات المدرسة بعد أن اعترف بوجود "صراع" بينه وبين جينا بخصوص تفاصيل الحضانة.
 يقول تشانينج في الوثائق: "نظرًا لتغير مواعيد عملنا باستمرار، فقد اختلفنا بخصوص التعديلات على جداولنا لضمان حصول الطرفين على وقت متساوٍ مع ابنتنا إفرلي".


لكن المطلعين قالوا إن تشانينج هو الذي رفض تغيير الجدول في وقت سابق عندما كانت جينا مشغولة بعمل جديد.
في المستندات القانونية ، طلب تاتوم أيضًا ضمان أن يتمكن هو وجينا من أخذ بيفرلي معهم للعمل ولكن مع الحفاظ على القدرة على الاتصال المستمر معها عندما تكون مع الوالد الآخر من خلال "FaceTime ".
ومع ذلك ، تدعي جينا أن تشانينج هو الذي لا تسمح لإفرلي بمكالمتها عن طريق FaceTime  عندما تكون معه.


بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت TMZ أن محامي جينا يدعي أن تشانينج لا يدفع نفقة إعالة الطفلة، بينما يقول جانب تشانينج أن هناك حسابًا مشتركًا يغطي كل ما تحتاج إليه ابنتهما.وأضاف محامي جينا، "كانت أولوية جينا دائمًا ولا تزال رفاهية ابنتها".