شائعات الأسبوع.. هاري وميغان سيحتفلان بنهاية العام بصحبة جورج وأمل كلوني

الأمير أندرو

الأمير أندرو

الأمير هاري وميغان ماركل جورج وأمل كلوني

الأمير هاري وميغان ماركل جورج وأمل كلوني

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني ويست وكيم كارداشيان

كيتي هولمز

كيتي هولمز

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبة جورج وأمل كلوني,

 

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس (Julia Roberts) وداني مودر (Danny Moder) يخططان للطلاق بعد خلاف حاد في يوم عيد ميلادها الثاني والخمسين:

 نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد لها تحدثت فيه عن تخطيط جوليا روبرتس وداني مودر للحصول على الطلاق والذي سيترتب عليه تقسيم ممتلكاتهما المشتركة وإجمالي قيمتها 200 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الزوجين الحصول على الطلاق قد جاء بعد وقوع مشادة حادة بين الزوجين في يوم عيد الميلاد الثاني والخمسين لجوليا روبرتس بسبب تجاهل زوجها الاحتفال بيوم عيد ميلادها واتهامه له بأنه لا يهتم بأمرها أو بزواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع خلاف حاد بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر في يوم عيد ميلادها الثاني والخمس أو تخطيطهما للحصول على الطلاق.

كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني ويست (Kanye West) يقرر عدم الاعتراف بطفليه الذي أنجبهما بالاستعانة بأم بديلة:

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن قرار كاني ويست عدم الاعتراف بطفليه الذي أنجبهما وزوجته كيم كارداشيان (Kim Kardashian) بالاستعانة بأم بديلة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تعمق كاني في دراسات الديانة المسيحية وكتبها المقدسة جعلته يشعر أن طفليه الأصغر سنا وهما شيكاغو 23 شهر (Chicago)، وسالم (Psalm) 6 أشهر، ليسا طفليه الحقيقين بسبب استعانته وزوجته كيم بأم بديلة لإنجابهما، على العكس من طفليه الأكبر سنا، نورث (North) وسانت (Saint)، واللذان أنجبهما الزوجان بطريقة طبيعية، المجلة تحدثت أيضا عن تخطيط كاني لحرمانهما أيضا من الميراث.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيم كارداشيان ويست وكاني ويست قوله إنه لا صحة لما تردد عن عدم اعتراف كاني ويست بطفليه الذي أنجبهما وزوجته كيم بالاستعانة بأم بديلة أو تخطيطه لحرمانهما من الميراث.

الأمير أندرو

المباحث الفيدرالية الأمريكية تخطط لتفتيش قصر باكنغهام لاستكمال تحقيقاتها بشأن الأمير أندرو (Prince Andrew):

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط المباحث الفيدرالية لتفتيش قصر باكنغهام وعدد من القصور والمنازل الملكية التي اعتاد الأمير أندرو التردد عليها في إطار تحقيقاتها بشأن تورط الأمير أندرو في جرائم صديقه رجل الأعمال المتهم بجرائم اغتصاب وإتجار بالبشر، جيفري إبستاين (Jeffery Epstein)، المجلة تحدثت أيضا تخطيط المباحث الفيدرالية لتوجيه تهمة متعلقة باغتصاب قصر والتستر على جرائم إبستاين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط المباحث الفدرالية الأمريكية لتفتيش قصر باكنغهام أو أي من القصور والمنازل الملكية الأخرى في إطار تحقيقاتها في جرائم جيفري إبستاين، المصدر أكد أيضا أنه لا صحة لما تردد عن توجيه أي اتهام رسمي للأمير أندرو بالرغم من ورود اسمه في التحقيقات.

الأمير هاري وميغان ماركل جورج وأمل كلوني

الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان لقضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبة الزوجين جورج (George Clooney) وأمل كلوني (Amal Clooney):

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لقضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبة جورج وأمل كلوني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الزوجين كلوني رصدا مبلغ 2 مليون دولار كميزانية استضافة الأمير هاري وميغان ماركل وطفلهما أرشي (Archie) خلال عطلة أعياد الميلاد في هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام بصحبة الزوجين كلوني.

كيتي هولمز

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخطط للانتقال إلى أستراليا:

نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز للانتقال إلى أستراليا بصحبة طفلتها سوري (Suri) والإقامة هناك بشكل دائم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي أحبت أستراليا بعد أن قامت بزيارتها للمشاركة في حملة لجمع التبرعات لصالح مؤسسة Ronald McDonald House وتعتقد أنها المكان المثالي لتنشئة طفلتها سوري بعيدا عن حياة الأضواء وملاحقة مصوري الباباراتزي.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي هولمز للانتقال إلى أستراليا والإقامة فيها بشكل دائم.

أعداد مجلة هي