كريستيان بيل و مات ديمون يسيطران على شباك التذاكر بـ Ford v Ferrari

Ford v Ferrari

Ford v Ferrari

Midway

Midway

Charles angels

Charles angels

Playing with fire

Playing with fire

Last Christmas

Last Christmas

كريستيان بيل و مات ديمون يضربان من جديد ويسيطران على بوكس أوفيس بأحدث أفلاهما Ford v Ferrari. 

حقق فيلم Ford v Ferrari في أسبوعه الأول 31 مليون دولار على المستوى المحلي أما على المستوى العالمي فحقق 52.4 مليون دولار. 

أحداث الفيلم تحكي عن مصمم سيارات أمريكي اسمه كارول شيلبي و سائق اسمه كين مايلز يتحديان نفسهما ويصنعان سيارة لشركة فورد في تحدي لفيراري في  سباق لو مانز الشهير. 

جاء في المركز الثاني فيلم Midway الذي تدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية، وحقق إيرادات وصلت إلى 8.75 مليون دولار لتصل أرباحه على المستوى المحلي إلى 35 مليون دولار وعالميا إلى 53.7 مليون دولار، وهو من بطولة وودي هارلسون ولوك ايفانز. 

Midway

وجاء في المركز الثالث فيلم Charle's angels في افتتاحية مخيبة للآمال وأقل من المتوقعة حيث حقق إيرادات 8.6 مليون دولار وكان من المتوقع أن يحقق 12 مليون دولار على أقل تقدير. 

Charle's angels من بطولة كريستين ستيوارت و نايومي سكوت و إليزابيث بانكس وهي مؤلفة ومخرجة الفيلم.

Charles angels

وجاء في المركز الرابع فيلم العائلة الكوميدي Playing with fire الذي حقق 8.55 مليون دولار ليحقق محليا 26 مليون دولار وعالميا 30 مليون دولار.

Playing with fire

وجاء في المركز الخامس الفيلم الرومانسي Last Christmas الذي تقوم ببطولته اميليا كلارك، حيث حقق 6.7 مليون دولار ليصل إلى إجمالي إيرادات محلي 22.6 مليون دولار، وإجمالي عالمي 35.5 مليون دولار.

Last Christmas