فيديو طريف للنجمة سلمى حايك وهي تلهو مع الـ "بومة "

سلمى حايك تمزح وتلعب مع "بومة" أليفة تقف على رأسها وتعلق النجمة المكسيكية بالقول:"تحققوا من مصفف شعري الجديد"..سلمى حايك، أكدت ذات مرة أن لديها أكثر من 50 حيوانًا أليفًا.


 الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا، نشرت في حسابها على انستجرام مقطع فيديو لبومتها الصغيرة المحببة على رأسها ليشاهدها  12.6 مليون من متابعيها.


سلمى حايك علقت على الفيديو قائلة "تحققوا من مصفف الشعر الجديد!"، حيث كانت سلمى جالسة على الأرض بينما كانت البومة تلعب في خصلات شعرها.


وبعد أن انتهت البومة من شعر النجمة العالمية، ذهبت إلى أظافرها، فقالت سلمى " الآن هي تعطيني مانيكير"، بينما كانت البومة تحاول قلع أظافرها.


ظهرت سلمى حايك بلوك بسيط، واعتمدت سترة سوداء وبدت وكأنها بدون مكياج في المنزل.


شوهدت نجمة Like A Boss بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي مع حيواناتها الأليفة وحيوانات أخرى، وكانت سلمى قد تبنّت البومة في فبراير وقالت في فيديو على Instagram  أنها تحبها كثيرا .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on

سلمى حايك كانت قد صرحت للمذيعة إيلين ديجينيرز في برنامجها في عام 2013 أن لديها ما يقرب من 50 حيوانًا أليفًا، "لدي خمسة خيول، وأربعة الباكا، وقطة واحدة ، وثمانية كلاب، وهمستر واحد، وخمسة ببغاوات، وسمكتان، وأنا متأكدة من أنني لا أنسى شيئًا!".
تتابع سلمى "أنت تعرفين أن هذا يشبه جوائز الأوسكار التي تنسى شخصًا ما. آه نسيت! لدي أرانب أرنب ، لديّ ديك رومي ، 20 دجاجة".