بيع جوارب مايكل جاكسون التي ارتداها في أغنية moonwalk بمبلغ خيالي..صور

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

فرانك ديليو

فرانك ديليو

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

جوارب مايكل جاكسون

جوارب مايكل جاكسون

بعد أكثر من عقد من رحيله.. من المتوقع أن تباع جوارب مايكل جاكسون الشهيرة من اغنية moonwalk  بأكثر من مليون دولار في المزاد العلني.


ارتدى مغني Thriller  الراحل - الذي توفي في يونيو 2009 عن عمر يناهز 50 عامًا -  جوارب الكريستال أيضا خلال أدائه  أغنية " البارحة ، واليوم ، وإلى الأبد" في مايو 1983.


تقدم شركة GottaHaveRockandRoll التي تتخذ من نيوجيرسي مقراً لها ، الجوارب كجزء من مجموعة فرانك ديليو في الأسابيع المقبلة ، بالإضافة إلى رسالة موقعة من المغني الأسطوري إلى مدير اعماله الراحل.


قام فرانك - الذي وافته المنية في أغسطس 2011 عن عمر يناهز 63 عامًا - بإدارة أعمال مايكل من 1984 إلى 1989 - وقدم له الهدية كعلامة تقدير.


تأتي المقتنيات أيضًا مع شهادة رسالة من زوجة فرانك تؤكد ارتداء مايكل الجوارب لأول مرة في moonwalk.
سيبدأ الحد الأدنى لعرض التسعير بمبلغ 100000 دولار ، مع توقع أن يصل المشترون المهتمون بالسعر من مليون - إلي اثنين مليون دولار .
يمكن أيضًا للعشاق الذين لا يملكون المال اللازم لشرء الجوارب البحث عن المزيد من قطع تذكارات مايكل ، بما في ذلك جوائز الذهب والبلاتين الأصلية التي حصدها من  Thriller و Dangerous و Bad و This Is It and Off-Wall، ومن المفترض أن يستمر المزاد من 13 إلى 22 نوفمبر.