شائعات الأسبوع.. ليدي جاجا حامل بطفل من برادلي كوبر

ليدي جاجا وبرادلي كوبر

ليدي جاجا وبرادلي كوبر

برتيني سبيرز

برتيني سبيرز

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت وجينيفر أنستون

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

مايلي سايرس وكودي بانكس

مايلي سايرس وكودي بانكس

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة حمل ليدي جاجا في طفل برادلي كوبر.

 

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع:

ليدي جاجا وبرادلي كوبر

ليدي جاجا (Lady Gaga) حامل في طفل برادلي كوبر (Bradley Cooper):

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل ليدي جاجا في طفل برادلي كوبر، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن حمل ليدي جاجا تسبب في انهيار علاقتها الرومانسية مع صديقها مهندس الصوت دان هورتون (Dan Horton) وانفصالهما في الشهر الماضي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ليدي جاجا في طفل برادلي كوبر.

مايلي سايرس وكودي بانكس

مايلي سايرس (Miley Cyrus) خطبت سرا لصديقها كودي بانكس (Cody Simpson):

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن خطبة مايلي سايرس سرا على صديقها كودي بانكس، بعد علاقة رومانسية بدأت منذ أقل من شهرن وطبقا لما نشرته المجلة فإن مايلي وافقت على الزواج من كودي حتى تثبت للجميع أنها قد تجاوزت تماما علاقتها المضطربة بزوجها ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) والذي انفصلت عنه بعد 6 أشهر من الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايلي سايرس قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبتها على صديقها كودي بانكس.

برتيني سبيرز

بريتني سبيرز (Britney Spears) مهددة بالصلع بسبب مبالغتها في استخدام صبغات الشعر:

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن أن بريتني سبيرز أصبحت مهددة بالصلع بعد أن تزايد معدل تساقط شعرها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن إفراط بريتني سبيرز في استخدام الشعر كان سبب في تضرر شعرها وزيادة معدل تساقطه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة بريتني سبيرز من مشكلة الصلع أو أي من مشكلات الشعر الأخرى بسبب صبغة الشعر.

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) يخططان لإنجاب طفل معا:

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت وزوجته السابقة جينيفر أنستون لإنجاب طفل معا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت وجينيفر أنستون بدئا في اللقاء سرا منذ بضعة أشهر قبل أن يقررا منح علاقتهما فرصة ثانية، المجلة تحدثت أيضا عن أن قرار إنجابهما لطفل معا جاء نتيجة قناعتهما بأن عدم الإنجاب كان أحد العوامل الأساسية في انهيار زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لجينيفر أنستون في الوقت الحالي أو تخطيطهما لإنجاب طفل معا.

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان للانسحاب من العائلة المالكة:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس للانسحاب من العائلة المالكة البريطانية بسبب عدم قدرتهما على تحمل ضغوط الحياة الملكية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الملكة غضبت كثيرا من قرار الزوجين ساسيكس وقررت تجريدهما من ألقابهما وامتيازاتهما الملكية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وميغان ماركل الانسحاب من العائلة المالكة البريطانية أو تخطيط الملكة من تجريدهما من ألقابهما وامتيازاتهما الملكية.