شائعات الأسبوع.. انفصال الأمير هاري وميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أبرز الشائعات عن حياة المشاهير التي نشرت في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية خلال هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة انفصال ميغان ماركل عن الأمير هاري.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

ميغان ماركل (Meghan Markle) تنفصل عن الأمير هاري (Prince Harry):

ميغان ماركل تنفصل عن الأمير هاري

 نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ميغان ماركل للانفصال عن زوجها الأمير هاري وتخطيطها للانتقال من منزل عائلة ساسيكس في وندسور بصحبة طفلهما أرشي (Archie)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ضغوط الحياة الملكية كانت سبب في اتخاذ ميغان لقرار الانفصال عن الأمير هاري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أو تخطيطهما للانفصال.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) تعاني من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي:

مايلي سايرس تعاني من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي

 نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه تحدثت فيه عن معاناة مايلي سايرس من إدمان استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مايلي كانت دائما ما تعاني من هوس توثيق حياتها الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ذلك الهوس خرج تماما عن السيطرة منذ أزمة انتهاء زواجها من ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) وهو ما جعل المقربين لديها يشعرون بقلق حيالها ويطلبون منها صراحة تلقي علاج نفسي لمساعدتها على التخلص من إدمان استخدام مواقع التواصل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايلي سايرس قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناتها من إدمان استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو مشكلات في الصحة النفسية متعلقة بمواقع التواصل.

سكوت ديسيك (Scott Disick) وكلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) يتواعدان سرا:

سكوت ديسيك وكلوي كارداشيان يتواعدان سرا

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود علاقة رومانسية سرية تجمع ما بين كلوي كارداشيان وسكوت ديسيك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين كلوي وسكوت بدأت بفضل علاقة الصداقة القوية التي جمعت بينهما على مدار السنوات الماضية والتي جعلت سكوت يقدم الدعم لكلوي خلال أزمة انفصالها عن صديقها السابق تريستيان طومسون (Tristan Thompson) والذي قام بخيانتها خلال فترة حملها في طفلتهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن كلوي وسكوت فضلا إبقاء علاقتهما سرا لتجنب الجدل المتوقع أن يثار حولها بسبب حقيقة أن سكوت هو الصديق السابق لكورتي كارداشيان (Kourtney Kardashian)، شقيقة كلوي الكبرى، ووالد أطفال كورتني الثلاثة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية سرية تجمع ما بين كلوي كارداشيان وسكوت ديسيك أو مواعدة كلاهما للآخر سرا.

غوين ستيفاني (Gwen Stefani) تحاول دفع كيلي كلاركسون (Kelly Clarkson) لمغادرة برنامج The Voice:

غوين ستيفاني تحاول دفع كيلي كلاركسون لمغادرة برنامج The Voice

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة غوين ستيفاني دفع كيلي كلاركسون لمغادرة برنامج The Voice الذي تشارك فيه كلتاهما كعضو في لجنة تحكيم البرنامج، وطبقا لما نشرته المجلة فإن غوين منزعجة للغاية من طبيعة كيلي الشخصية التي تجعلها تختار التفاعل مع العروض الموسيقية المقدمة في البرنامج بالصياح بشكل مفاجئ والقفز من على مقعدها، المجلة تحدثت أيضا عن أن غوين ترى أن تصرفات كيلي في حلقات البرنامج تقلل من جاذبية البرنامج للجمهور وتسئ لصورته ولذلك فهي تحاول دفعها بشتى الطرق لمغادرة البرنامج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لوجود خلافات بين غوين ستيفاني وكيلي كلاركسون، المصدر أكد أيضا أن العلاقة بين غوين وكيلي جيدة للغاية سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

تدهور العلاقة بين أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وطفلتها شيلوه (Shiloh):

 تدهور العلاقة بين أنجيلينا جولي وطفلتها شيلوه

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن تدهور العلاقة بين أنجيلينا جولي وطفلتها شيلوه، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين أنجيلينا وشيلوه تأثرت سلبا بسبب انفصال أنجيلينا جولي عن براد بيت (Brad Pitt)، وأصبحت شيلوه ووالدتها بالكاد تتحدثان، المجلة تحدثت أيضا عن تخطيط شيلوه الانتقال للإقامة بصحبة والدها براد بيت بدلا من والدتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور العلاقة بين أنجيلينا جولي وطفلتها شيلوه أو طلب الأخيرة أن تكون في حضانة والدها براد بيت.