مداخلة هاتفية من فتاة سعودية تدهش نجوم فريق super junior الكوري بتصرفها غير المتوقع..فيديو

حل أعضاء فريق سوبر جونيور super junior الكوري، ضيوفًا على أحد البرامج الحوارية التي تسمح للجمهور بالتواصل مع نجومهم المحبوبين عبر الهاتف.

سوبر جونيور الكوري

مداخلة هاتفية تثير دهشة أعضاء super junior

وفوجئ أعضاء الفريق خلال استضافاتهم، بتلقيهم مداخل هاتفية من فتاة سعودية اسمها سارة، والتي بدأت كلامها بتعريفهم على نفسها باللغة الإنجليزية، ثم التحدث باللغة العربية وإلقاء السلام عليهم، ثم بدأت في التحدث باللغة الكورية.

أعضاء الفريق الكوري لم يستطعوا إخفاء دهشتهم من سارة التي تحدثت بطلاقة باللغة الكورية، لتصيب فرقة سوبر جونيور بالدهشة، حيث لم يستطعوا تصديق أن سارة ليست مواطنة كورية.

البحث عن "سارة" صاحبة المداخلة

وانتشر مقطع الفيديو الذي وثق المداخلة الهاتفية، بين عشاق فريق البوب الكوري على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسائل البعض عن هوية المواطنة السعودية، وبدأوا البحث عنها على موقع تويتر، لدرجة أنهم أطلقوا هاشتاجًا بعنوان "أين سارة" وهو ما لاقى تفاعلًا كبيرًا من محبي الفرقة.

فرقة سوبر جونيور

المعروف أن سوبر جونيور هي فرقة فتيان من سول، في كوريا الجنوبية، شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت في عام 2005، ويعتبرها بعض المهتمين بأنها أفضل فرقة آيدول في كوريا الجنوبية، وعلى مدار السنوات الماضية تم تقسيم الفرقة إلى فرق فرعية أصغر، تستهدف أنواع مختلفة من الموسيقى والجمهور، وبسبب نجاح سوبر جونيور في مجال برامج الترفيه، بدأت إدارات الترفيه الكورية بتدريب الفرق الموسيقية الأخرى على أنواع مختلفة من المجالات الفنية كالتمثيل.

اعضاء فريق super junior

وحصلت فرقة سوبر جونيور على أربع جوائز من جائزة إمنيت للموسيقى الآسيوية وأربعة أخرى من جوائز القرص الذهبي، وهو الفريق الثاني الذي يفوز بجائزة الفنان المفضل في كوريا في جوائز MTV الموسيقى الأوروبية بعد JTL في 2003، وفي 2014 حصلت الفرقة على جائزة أفضل فنان في العالم.