مصير مشاركة النجمة الكورية المنتحرة Sulli في مسلسل "Persona"..وماذا عن الممثلة البديلة؟!

لازال حادث وفاة المطربة والممثلة الكورية الشابة، سولي Sulli، مثار تساؤلات البعض، خاصة بعد تصريحات أحد أفراد الشرطة بأن الوفاة لم تكن طبيعية، بل من الممكن أن تكون المطربة الشابة قد انتحرت.

سولي

مصير أخر أعمال سولي 

محبو الفنانة سولي، تسائلوا أيضًا عن مصير بعض الأعمال التي كانت قد ارتبطت بها قبيل وفاتها، حيث كانت سولي قد بدأت تصوير دورها في الموسم الثاني من مسلسل "Persona" الكوري، والذي تعرضه شبكة نتفليكس.

سولي كانت قد بدأت تصوير المسلسل قبيل وفاتها، وتحديدًا كانت في مرحلة التصوير الخاصة بالحلقة الثانية، حيث كانت إحدى الممثلات الرئيسيات بالعمل.

الفنانة الكورية سولي

شركة إنتاج "Persona" تتحدث عن مستقبل المسلسل

وقالت شركة إنتاج المسلسل بحسب صحيفة مترو البريطانية، إن سولي كانت في خضم تصوير الموسم الثاني من العمل، الذي لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة به حتى هذه اللحظة، وأضافوا أنهم لا يفكرون في اختيار ممثلة أخرى للعب الدور بدلًا منها، لأنهم ما زالوا في حالة حداد، ولم يناقشوا مستقبل المسلسل بعد.

المطربة Sulli

تفاصيل وفاة سولي

الجدير بالذكر أن اسم المغنية الكورية Sulli، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن وفاتها في منزلها بشكل مفاجئ، حيث كانت سولي تعاني من اكتئاب سريري حاد بسبب التعليقات السيئة التي كانت تتلقاها من المعجبين، وهو الأمر الذي ربطه البعض بوفاتها عن عمر 25 عامًا.

سولي

كما ذكرت بعض المواقع الكورية، أن سولي أقدمت على الانتحار شنقًا، حيث وصلت الشرطة إلى منزلها ووجدتها قد فارقت الحياة، وتمت محاولة إنعاش القلب عبر الصدمات الكهربائية، إلا أنها كانت من دون فائدة، لكن حتى الآن لم يخرج تصريحًا رسميًا بشأن سبب الوفاة.

المطربة سولي

المعروف أن المطربة سولي ولدت في عام 1994، واسمها الحقيقي هو تشوي جين ري وبدأت حياتها المهنية منذ طفولتها كممثلة في عام 2005، وبعدها انضمت لفرقة فتيات Fx التي أطلقتها لشركة SM انترتينمنت في عام 2009، لكنها غادرت الفرقة في عام 2015.