جينيفر لوبيز تظهر بفستان الزفاف في نيويورك..6 صور

أثارت النجمة العالمية جينيفر لوبيز حيرة وتساؤلات الجمهور، بعدما تداولت بعض المواقع العالمية صورًا لها وهي تتجول في شوارع نيويورك بفستان زفاف فخم، مزين بزخارف ذهبية وفضية، خطف أنظار الجميع.

جينيفرلوبيز

جينيفر لوبيز بفستان الزفاف 

واعتبر البعض أن ظهور جينيفر لوبيز بفستان الزفاف، كان بسبب إقامتها لحفل زفافها على لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز، بعدما أعلنا خطبتهما رسميًا قبل أسابيع قليلة، واحتفلا مع أسرتيهما وأصدقائهما بالخطوبة.

جينيفر لوبيز بفستان الزفاف

تفاصيل أحدث أفلام جينيفر لوبيز

إلا أنه سرعان ما اتضح أن ظهور جينيفر بفستان الزفاف كان بسبب تصوير مشاهدها في أحدث أفلامها وهو بعنوان "Marry Me"، الذي تدور أحداثه حول نجمة البوب التي من المقرر أن تأخذ المسرح في Madison Square Garden لتتزوج من خطيبها لكنها تكتشف أنه كان على علاقة غرامية قبل ساعات فقط من موعد حفل الزفاف، مما يصيبها بالانهيار على خشبة المسرح ومن ثم تختار بشكل عشوائي واحدًا من الجمهور لتتزوجه. 

جينيفر لوبيز

ويشارك في بطولة الفيلم المنتظر، كل من أوين ويلسون وسارة سيلفرمان، ومن المقرر عرضه في 2020.

في السياق نفسه تسائل جمهور النجمة العالمية عن صاحب إطلالتها بفستان الزفاف الذي لفت الأنظار، واتضح أنه من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

النجمة جينيفر لوبيز

خطوبة جينيفر لوبيز

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز، كانت قد نشرت بعض الصور من حفل خطوبتها الذي أقيم يوم 27 سبتمبر الماضي، وذلك عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها مشيدة بالحفل الذي وصفته بأنهاالأكثر جمالا وأناقة، كما نشر أليكس صورة أيضًا مع خطيبته، معبرًا عن سعادته بالحفل الذي حضره أسرته وأصدقائه المقربين.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

وظهرت جينيفر لوبيز في بعض الصور برفقة أليكس رودريجيز، وفي صور أخرى برفقة ابنة كل منهما من زواجهما السابق، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من محبي الثنائي وأصدقائهما.