كيت هارينجتون نجم Game Of Thrones:صوفي تيرنر " يجب أن تسكت"

Game Of Thrones

Game Of Thrones

كيت هارينجتون

كيت هارينجتون

Game Of Thrones

Game Of Thrones

كيت هارينجتون

كيت هارينجتون

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

نجم Game Of Thrones كيت هارينجتون  يقول مازحا إن صوفي تيرنر "بحاجة إلى أن تسكت" أن تتوقف عن تسريب أسرار حول حياته في البرامج التليفزيونية.


الثنائي ظهرا معا في جميع المواسم الثمانية من مسلسل Game Of Thrones، لكن كيت هارينجتون رد على النجمة صوفي تيرنر، و قال إنها "تحتاج فقط لأن تسكت" وذلك بعد ظهورها في برنامج " إيس كوميك كون ميدويست".
عندما سُئل الممثل البالغ من العمر 32 عامًا، عن كيف كشفت الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا، أنها سوف تضايقه بشأن المدة التي يقضيها في تصفيف  شعره ووضع الماكياج، قال كيت مازحا: 'تحتاج صوفي تيرنر إلى السكوت أحيانا ".
وأضاف كيت قائلاً: "أنا أحب تلك الفتاة حتى عظامي ، فأنا أحب صوفي و مايسي وإسحاق وأحببت انا أن أكون معهم لفترة طويلة".


يتابع "كان ريتشارد مادن بالتأكيد ضمن ذلك أيضًا، أصبحنا مثل الأشقاء الفعليين، كنا نقاتل بعضنا البعض حرفيًا. لدينا علاقة أشقاء جدا".
أثناء حديثه في Emmys في سبتمبر، كشف كيت لـ Entertainment Weekly أنه لم يشاهد الموسم النهائي من Game of Thrones وسط رد فعل عنيف من المعجبين، حيث قال: "ما زلت لم أر العمل حتى الآن".
يختتم كيت كلامه بالقول: “أعتقد بالنسبة إلينا، أننا كنا نعرف أن ما كنا نفعله كان صحيحًا ، من حكاية القصة عرفنا أن ما حدث للشخصيات  كان مناسبًا لأننا عشنا معهم لمدة 10 سنوات، لذا لم يؤثر الجدل علينا حقًا".


بعد 8 سنوات مع game of Thrones  كيت سيعود إلي الشاشة الكبيرة من خلال فيلم مارفل Eternals  مع أنجلينا جولي و سلمى حايك و صديقه من Game of Thrones  ريتشارد مادن، الفيلم بدأ تصويره في أغسطس الماضي و سيعرض في السينمات في 6 نوفمبر 2020 .