شائعات الأسبوع.. صلع الأمير هاري يسبب أزمة لميغان ماركل

ميلا كونيس تقنع أشتون كوتشر  بالرد على اتهامات ديمي مور  بنشر سيرته الذاتية:

ميلا كونيس تقنع أشتون كوتشر بالرد على اتهامات ديمي مور بنشر سيرته الذاتية:

باراك أوباما وميشيل أوباما  يخططان للطلاق

باراك أوباما وميشيل أوباما يخططان للطلاق

نيكول كيدمان  تخطط للتوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجها من كيث إربان

نيكول كيدمان تخطط للتوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجها من كيث إربان

ميغان ماركل تهدد الأمير هاري  بالانفصال بسبب رفضه الخضوع لعملية زراعة شعر

ميغان ماركل تهدد الأمير هاري بالانفصال بسبب رفضه الخضوع لعملية زراعة شعر

كيم كارداشيان تخطط للانفصال عن كاني ويست

كيم كارداشيان تخطط للانفصال عن كاني ويست

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين الأمير هاري وزوجته بسبب رفض الأمير هاري الخضوع لعملية زراعة شعر للتخلص من مشكلة الصلع.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تخطط للانفصال عن كاني ويست (Kanye West):

كيم كارداشيان تخطط للانفصال عن كاني ويست

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيم كارداشيان للانفصال عن زوجها كاني ويست، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مشادة حادة وقعت بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب غياب كاني عن حضور مراسم تعميد أطفالهما التي أقيمت في أرمينيا، المجلة تحدثت أيضا عن أن المشادة انتهت بتهديد كيم لزوجها بالحصول على الطلاق وحضانة أطفالهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب غياب الأخير عن مراسم تعميد أطفالهما في أرمينيا.

ميلا كونيس (Mila Kunis) تقنع أشتون كوتشر (Ashton Kutcher) بالرد على اتهامات ديمي مور (Demi Moore) بنشر سيرته الذاتية:

ميلا كونيس تقنع أشتون كوتشر  بالرد على اتهامات ديمي مور  بنشر سيرته الذاتية:

 نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن إقناع ميلا كونيس لزوجها أشتون كوتشر بنشر سيرته الذاتية، والكشف عن أسرار زواجه من زوجته السابقة ديمي مور ردا على اتهامات الأخيرة له في كتابها الجديد " Inside Out" الذي يحكي سيرتها الذاتية، بخيانتها مع نساء أخريات خلال فترة زواجهما، المجلة تحدثت أيضا أن أشتون قد قرر تنفيذ اقتراح زوجته ميلا بسبب قناعته بأن نشر أسرار زواجه من ديمي مور هي الخيار الوحيد أمامه للرد على اتهاماتها الأخيرة له والتي أساءت لصورته لدى معجبيه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه أشتون كوتشر لا يخطط للرد على الاتهامات التي وجهتها إليه زوجته السابقة ديمي مور في كتابها الجديد الذي يحكي سيرتها الذاتية.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) تخطط للتوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجها من كيث إربان (Keith Urban):

نيكول كيدمان  تخطط للتوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجها من كيث إربان

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط نيكول كيدمان للتوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجها من زوجها كيث إربان، المجلة تحدثت عن أن الخلافات بين الزوجين تزايدت بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية وباتت تهدد زواجهما وخاصة الخلاف المتعلق بانشغال نيكول كيدمان في العمل لساعات طويلة يوميا وتجاهلها لزوجها وطفلتيهما، وهما ما جعلها تقرر التوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لحل الخلافات بينها وبين زوجها والتركيز على إنقاذ زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم نيكول كيدمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط نيكول كيدمان للتوقف عن العمل في هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجها من كيث إربان.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تهدد الأمير هاري (Prince Harry) بالانفصال بسبب رفضه الخضوع لعملية زراعة شعر:

ميغان ماركل تهدد الأمير هاري  بالانفصال بسبب رفضه الخضوع لعملية زراعة شعر

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن خلاف بين ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري بسبب رفض الأخير الخضوع عملية زراعة شعر للتخلص من مشكلة الصلع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان لديها قناعة كاملة بأن الجميع عليه أن يبذل قصار جهده ليكون أفضل صورة من نفسه ولذلك فهي لا تتفهم إصرار زوجها على عدم اتخاذ إجراء للتخلص من مشكلة الصلع التي يعاني منها ولذلك قامت بتهديده بالانفصال في محاولة لدفعه للقيام بهذه الخطوة الهامة من وجهة نظرها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أو تهديد ميغان له بالانفصال بسبب رفضه الخضوع لعملية زارعة شعر للتخلص من مشكلة الصلع.

باراك أوباما (Barack Obama) وميشيل أوباما (Michelle Obama) يخططان للطلاق:

باراك أوباما وميشيل أوباما  يخططان للطلاق

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط باراك أوباما وميشيل أوباما للحصول على الطلاق وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الزوجين بالانفصال قد جاء بعد مشادة حادة وقعت بين الزوجين بسبب إصرار ميشيل أوباما على الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط باراك أوباما للانفصال عن زوجته ميشيل أوباما بسبب إصرارها على الترشح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة.