جينيفر أنستون تنضم رسمياً إلى انستجرام وتفاجئ الجمهور بأول صورة

فاجأت النجمة جينيفر أنستون - Jennifer Aniston الجمهور اليوم بالانضمام رسمياً إلى إنستقرام وتدشين حسابها ونشر أول صورة لها عليه للمرة الأولى في حياتها.

جينيفر أنستون تجتمع مع نجوم "friends" على انستجرام

ودشنت جينيفر أنستون حسابها الرسمي على انستقرام اليوم والتي اعتبرها البعض المفاجأة الأبرز على الانترنت هذه الأيام، بسبب انضمام نجمة مسلسل "friends" إلى موقع الصور الشهير بعد مقاطعتها له لسنوات، ونشرت جينيفر أول صورة لها على حسابها والتي كانت مفاجأتها الثانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And now we’re Instagram FRIENDS too. HI INSTAGRAM

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on

والتقت جينيفر أنستون بأصدقائها في المسلسل حديثاً ونشرت صورة لقائهم الجديد على انستقرام كأول تفاعل لها على حسابها الرسمي، وهو ما تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه المفاجأة، وعلقت جينيفر على الصورة قائلة:" والآن نحن أصدقاء على إنستجرام أيضاً.. مرحباً انستجرام".

هل تحضر جينيفر أنستون لمفاجأة مع نجوم "friends

وبعد لحظات من تدشين جينيفر أنستون لحسابها ونشرها الصورة حصلت على ما يقارب نصف مليون متابع في الساعتين الأولى، وكذلك حصلت صورتها مع أبطال مسلسل "friends" على أكثر من 3 مليون علامة إعجاب في اللحظات الأولى، بالإضافة إلى اهتمام كبير على مواقع التواصل بهذه المفاجأة الكبير.

واعتبر البعض اتخاذ جينيفر أنستون هذه الخطوة ونشرها أول صورة مع أبطال "friends"  إشارة إلى وجود مشروع لإعادة تقديم المسلسل الشهير مرة أخرى، خاصة بعد الاحتفال مؤخراً بمرور 25 عاماً على بداية عرض المسلسل والذي استمر لـ 10 مواسم، وكذلك بعد تعبير جينيفر أنستون عن اشتياقها لأجواء المسلسل وللعمل مع زملائها به.. فهل تتحقق أمنية عشاق المسلسل ويعود للعرض بنسخة جديدة؟