فيديو لأبرز لقطات حفل BTS الكورية ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية

انطلقت مساء اليوم، الجمعة، أولى حفلات فرقة BTS الكورية في المملكة العربية السعودية، على مسرح استاد الملك فهد الدولي، والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

أبرز لقطات حفل فرقة BTS في السعودية 

واكتظت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالعديد من مقاطع الفيديو والصور التي وثقت أبرز اللحظات التي انتظرها الجمهور السعودي، الذي بات يحضر لحضور الحفل منذ الإعلان عنه قبل أشهر.

كانت من أبرز اللقطات التي أثارت إعجاب الجمهور، عندما ظهر أحد أعضاء الفريق على المسرح، ومن خلفه لافتة كُتب عليها: "أنا أحب الرياض"، والتي مع ظهور تلك الكلمات، ضج استاد الملك فهد الدولي بهتافات وترحيب الجمهور.

هاشتاجات حفل BTS يتصدر الترند على تويتر 

ومن قبل بدء الحفل، انتشرت العديد من الهاشتاجات التي تصدرت قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، ومن بينها هاشتاج "#BTSinSaudiArabia" و"#BTSinRiadh" و"#BTSRiyadh" و"#BTSinRiyadhLive"، وكلها شارك عدد من حضور الحفل، العديد من الصور والفيديوهات التي التقطوها لفرقتهم المحبوبة.

وكان عدد كبير من الجمهور قد احتشد منذ صباح اليوم، أمام استاد الملك فهد الدولي، لحضور حفل فرقتهم الغنائية المفضلة، وانتشرت مقاطع فيديو لعدد من الفتيات المعجبات بموسيقى فرقة BTS الكورية، اللاتي ينتظرن حضور الحفل، بالإضافة إلى حشد هائل من الحضور، الذين انتظروا لأكثر من 8 ساعات أمام بوابة الاستاد.

فرقة BTS الكورية

وحتى بمجرد وصول فرقة البوب الكورية إلى مطار الرياض، استقبل المعجبين الذين تجمهروا في باحة مطار الرياض، الفرقة بحفاوة شديدة.

الجدير بالذكر أن فرقة BTS اكتسبت شهرة عالمية في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قوائم أفضل الألبومات في الولايات المتحدة وبريطانيا.

والفرقة الشهيرة التي تشكلت عام 2013، مكونة من 7 أعضاء، وكانت تحمل في البداية اسم "فتيان بانقتان"، لكن في 2017، أعلنت الفرقة أنها سيطلق عليها اسم "BTS" ويعني "ما وراء الكواليس".