ريان رينولدز و بليك ليفلي يرزقان بطفلهما الثالث

احتفل النجم ريان رينولدز  والنجمة بليك ليفلي بقدوم طفلهما الثالث الذي تكتما عن نشر أي أخبار عنه خلال الفترة الماضية حيث يتردد أن الطفل ولد منذ شهرين.

النجم ريان رينولدز وزوجته بليك ليفلي

ريان رينولدز وبليك ليفلي يتكتمان على ميلاد طفلهما الثالث

على الرغم من انتشار خبر ميلاد الطفل الثالث للنجم ريان رينولدز الذي يبلغ من العمر 42 سنة والنجمة بليك ليفلى 32 سنة، إلا أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن جنس المولود، وقد رزق ريان وبليك من قبل بطفلتين هما جيمس 4 سنوات وإنيز سنتين، ولم يعلن أى من الزوجين أى تفاصيل جديدة عن مولدهما.

أمنية بليك ليفلى بتكون أسرة من 30 طفل

بليك ليفلي تحدثت من قبل في أكثر من لقاء عن أمنياتها بتكوين عائلة كبيرة تصل إلى 30 طفل إذا أمكنها ذلك، وكشفت أنها لا تزال تعاني مع مفهوم الأمومة فلا تعرف كيف ومتى تصبح صارمة او عاطفية، وأن أكثر الناس الذين يدركون معنى التربية للأبناء هم الآباء الذين نجحوا في هذه التجربة الشاقة، التي يعاني فيها الأبوان وقد لا يناما بسبب أطفالهم.

ابناء  بليك ليفلي وريان رلودز

وأضافت ليفلي أنها تربت تربية طبيعية لطيفة ، وأنها تريد لأطفالها  أن يتمتعوا بنفس الحياة الطبيعية التي تمتعت بها هي وريان رينولدز  ولا ترغب أن تسلبهم أي شيء من هذه الحياة حتى لا تشعر هي وزوجها بالأنانية. وقد تقابل كل من رينولدز وليفلى لأول مرة عام 2010 ، وتزوج الثنائي عام 2012.

 بليك ليفلي وريان رلودز

الفيديو الدعائي لفيلم " Underground 6"

النجم ريان رينولدز  يشارك في بطولة فيلم " 6 Underground" الذي تم إطلاق الفيديو الدعائي له منذ أيام وحقق الفيديو حتى الآن 11 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشبكة "نتفليكس" على "يوتيوب" حيث أن الفيلم يعد من الأعمال الحصرية التي تنتجها شركة "نتفليكس".