تحدي أغنية "Chicken Noodle Soup" لنجم فرقة BTS الكورية يسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي

نجحت أغنية Chicken Noodle Soup التي أطلقها المغني الكوري جايهوب أحد أعضاء فرقة BTS الكورية، بمشاركة المغنية الكورية بيكي جي، في تحقيق أكثر من 51 ونصف مليون مشاهدة في حوالي 5 أيام فقط.

أغنية Chicken Noodle Soup  

حيث سجلت الأغنية أسرع فيديو كليب مشاهدة في العالم بعد 24 ساعة من طرحه، كما أصبحت ثاني أسرع عمل منفرد يصل للمركز الأول بعد أغنية "جانجام ستايل" الشهيرة. 

جايهوب

تحدي CNS   

وتزامنًا مع الأغنية التي انتشرت انتشارًا واسعًا، تصدر هاشتاج بعنوان "CNS Challenge"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر، وهو اختصارا لجملة “Chicken Noodle Soup Challeng”، وهي الرقصة التي عرضت خلال الأغنية الجديدة.

وأطلق المستخدمون تحدي جديد حيث يشاركون مقاطع فيديو لهم وه ميقومون بأداء الرقصة الموجودة في الأغنية، على غرار التحديات التي انتشرت مؤخرًا مثل تحدي رقصة "كيكي"، وانتشر التحدي بالفعل على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وتجاوز عدد المستخدمين الذين قاموا بالتحدي عبر تطبيق "تيك توك" فقط، أكثر من 88 مليون شخص. 

جايهوب نجم فرقة BTS

ومن المعروف أن جايهوب مغني راب وراقص وملحن ومصمم رقصات كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية عام 2013 بعد ترسيمه الفرقة الكورية الجنوبية فتيان بانقتان.

معلومات عن المغني الكوري جايهوب

وولد جايهوب في 18 فبراير 1994، ودرس في "أكاديمية سينغري للرقص"، وقبل انضمامه لفرقة بانقتان كان منضم إلى الفرق غير الرسمية (فرق رقص الشوارع) وفاز بالعديد من جوائز في مسابقات ومهرجانات الرقص، وفي 2010 شارك في تجارب آداء بيغ هيت وتدرب لمدة ثلاث سنوات إلى أن انضم إلى الفرقة الشهيرة.

المطرب جايهوب أحد أعضاء فرقة BTS

في عام 2012 ظهر كراقص في فيديو كليب "أنا الواحد I'm the one" للمغني جو كوون، في نفس العام تعاون مع جو كوون في أغنية "حيوان"، في 21 ديسمبر 2015 أنتج أغنية تسمى "فايروس1" في ساوند كلاود، وفي عام 2016 أصدر أغنية منفردة له بعنوان "ماما MAMA"، وهي من الألبوم الخاص بفرقته والمسمى بـ"Wings أجنحة"