ذا روك يعود إلى سلسلة Fast &Furious بعد الصلح مع فين ديزل..فيديو

بعد سنتين من الخلافات التي وقعت في كواليس The Fate Of The Furious في عام 2017.. ذا روك أو دواين جونسون يصالح أخيرا فين ديزل الذي وصفه بأنه "أخ" .

Fast and Furious

الآن يبدو أن "الصخرة" دواين جونسون قام بإنهاء عداءه مع فين ديزل وألمح إلى أنه سيعود إلى سلسلة أفلام Fast & Furious إلى جانب زميله النجم الشهير.

فين ديزل
في فيديو نشره في حسابه على Instagram، ذا روك ظهر وهو يتصبب عرقا في الجيم ووجه رسالة إلى جمهوره...

ذا روك
شكر الممثل الأعلي أجرا في العالم والبالغ من العمر 47 عامًا،  جمهوره على إعجابهم بفيلمه الأخير Hobbs & Shaw حيث حقق في شباك التذاكر العالمي 750 مليون دولار وقال دواين: "لقد جعلتم رسمياً Hobbs & Shaw يحقق نجاحًا عالميًا هائلاً حيث تجاوزنا 750 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي ، كما ساهمتم أيضًا في توسع سلسلة Fast & Furious".

Fast and Furious

ذا روك مضى ليشكر 'الأخ' فين ، 52 عامًا ، وأشار إلي تهنئة  فين ديزل له بعد زواجه من لورين هاشيان ، 35 عامًا ، في وقت سابق من هذا العام.

Fast and Furious
قال دواين: 'أنا أقدر ذلك. لورين وأنا نقدر تهنئتك لنا  بحفل الزفاف ، ونرسل لك الحب مرة أخرى.. أنا أقدر ذلك يا أخي".
يتابع ذا روك قائلا :"منذ عشر سنوات ، عندما تحدثت أنا وأنت ، ودعوتني إلى عائلة Fast & Furious، أقدر تلك الدعوة، أنت تعلم أن هدفي في السنوات الاخيرة هو المشاركة في السلسلة والمساعدة في استمرار نجاحها وإذا كنت قد استطعت ذلك فقد أديت وظيفتي ".

Fast and Furious

ويختتم ذا روك كلامه بالقول :" وبالطبع كل الطرق تؤدي إلى هدف واحد، أراك قريبا توريتو "، و"توريتو" هو اسم الشخصية التي يؤديها فين ديزل في السلسلة.

لذا فمن الصعب أن نرى ذا روك في النسخة التاسعة من Fast and Furious  والذي سيعرض في 22 مايو 2020، ولكن قد نراه في النسخة العاشرة التي ستعرض في 2 أبريل 2021.

Fast and Furious