صور جينيفر لوبيز في حفل خطوبتها الرسمي على أليكس رودريجيز

فاجئت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، جمهورها، باحتفالها بخطبتها للاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز، وسط تهاني عدد كبير من محبيها واصدقائها. 

جينيفر لوبيز تحتفل بخطبتها

ونشرت جينيفر لوبيز، بعض الصور من حفل خطوبتها الذي أقيم يوم 27 سبتمبر الجاري، وذلك عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها مشيدة بالحفل الذي وصفته بأنهاالأكثر جمالا وأناقة، كما نشر أليكس صورة أيضًا مع خطيبته، معبرصا عن سعادته بالحفل الذي حضره أسرته وأصدقائه المقربين.

وظهرت جينيفر لوبيز في بعض الصور برفقة أليكس رودريجيز، وفي صور أخرى برفقة ابنة كل منهما من زواجهما السابق، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من محبي الثنائي وأصدقائهما.

ارتباط أليكس رودريجيز وجينيفر لوبيز

وكان أليكس رودريجز قد طلب الزواج من صديقته جينيفر لوبيز في شهر مارس الماضي، حيث قدم لها خاتم الزواج خلال تواجدهما على أحد الشواطئ، كما أن الثنائي حرصا على قضاء معظم أوقاتهما سويًا وتوثيق أفضل لحظاتهما معًا، ومع أسرتيهما، ومشاركة الجمهور بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زيجات جينيفر لوبيز السابقة

جينيفر لوبيز كانت قد تزوّجت قبل ذلك ثلاث مرات، حيث إن أول زواج لها كان في عام 1997، من أوجاني نوا واستمر لعامٍ واحد فقط، أما الزواج الثاني فكان في العام 2001 من كريس جود، وقد استمر حتى 2003، فيما كان الزواج الثالث من مارك أنتوني الذي استمر 10 سنوات، والذي أنجبت منه توأمها ماكس وإيمي.

أما أليكس رودريجيز فكان متزوجاً بسينثيا سكرتيس لكنهما انفصلا، وتعيش ابنيته معه ومع لوبيز، وهما إيلا 10 سنوات، ونتاشا 14 عاماً.

الجدير بالذكر أن النجمة جينيفر لوبيز قد احتفلت بفيلمها الجديد "Hustlers"، وهو من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشارك جينيفر لوبيز في بطولة الفيلم، كل من كاردي بي وجوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكي بالمر وليزو وغيرهم.