شائعات الأسبوع.. أنجلينا جولي تواعد برادلي كوبر وخطط لنقل كيم كارداشيان إلى المصحة

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبرادلي كوبر (Bradley Cooper) يتواعدان سرا

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبرادلي كوبر (Bradley Cooper) يتواعدان سرا

 بين أفليك (Ben Affleck) وجينيفر غارنر (Jennifer Garner) يخططان للزواج في هاواي

بين أفليك (Ben Affleck) وجينيفر غارنر (Jennifer Garner) يخططان للزواج في هاواي

 تخطيط كاني ويست وسكوت ديسيك لإدخال كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان لمصحة لتلقي العلاج من إدمان الكحول

تخطيط كاني ويست وسكوت ديسيك لإدخال كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان لمصحة لتلقي العلاج من إدمان الكحول

كيتي هولمز (Katie Holmes) تواعد جوش لوكاس (Josh Lucas) سرا

كيتي هولمز (Katie Holmes) تواعد جوش لوكاس (Josh Lucas) سرا

ميغان ماركل (Meghan Markle) تتسبب في خلافات بين الأمير هاري (Prince Harry) والعائلة المالكة البريطانية

ميغان ماركل (Meghan Markle) تتسبب في خلافات بين الأمير هاري (Prince Harry) والعائلة المالكة البريطانية

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة مواعدة أنجيلينا جولي لبرادلي كوبر سرا.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبرادلي كوبر (Bradley Cooper) يتواعدان سرا:

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة أنجيلينا جولي لبرادلي كوبر سرا وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين النجمين الشهيرين، قد بدأت منذ أسابيع قليلة تقابلا خلالها سرا مرات عديدة تضمنت لقاءات في منزليهما في لوس أنجلوس، المجلة تحدثت أيضا عن أن أنجيلينا جولي وبرادلي كوبر يرغبان في إبقاء علاقتهما سرا في الوقت الحالي لتجنب ملاحقة وسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من برادلي كوبر قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة أنجيلينا جولي لبرادلي كوبر سرا.

بين أفليك (Ben Affleck) وجينيفر غارنر (Jennifer Garner) يخططان للزواج في هاواي:

 نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر للزواج مرة ثانية، وإقامة حفل زفافهما في هاواي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك تقدم بطلب الزواج من جينيفر غارنر في مساء حفل عيد الميلاد الذي استضافته جينيفر غارنر احتفالا بيوم عيد ميلاده، ووافقت جينيفر غارنر على طلبه بالزواج وهما حاليا يخططان لإقامة حفل زفافهما في هاواي.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر للزواج مرة ثانية وإقامة حفل زفافهما في هاواي.

كيتي هولمز (Katie Holmes) تواعد جوش لوكاس (Josh Lucas) سرا:

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة كيتي هولمز لممثل جوش لوكاس سرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي هولمز وجوش لوكاس جمعتهما علاقة صداقة قوية بعد عملهما معا في فيلم " The Secret in New Orleans" إلا أن علاقة الصداقة التي جمعت بينهما سرعان ما تحولت إلى حب بعد انفصال كيتي هولمز عن جيمي فوكس.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدتها للممثل جوش لوكاس.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تتسبب في خلافات بين الأمير هاري (Prince Harry) والعائلة المالكة البريطانية:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية بسبب زوجته ميغان ماركل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن طبيعة ميغان المتحكمة وإصرارها على مخالفة القواعد الملكية الصارمة كانت سبب في مشادات حادة بين ميغان وأفراد من العائلة وهو ما انعكس سلبا على العلاقة بين الأمير هاري وأفراد عائلته من العائلة المالكة البريطانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادات حادة بين ميغان ماركل وأفراد من العائلة المالكة البريطانية أو تسببها في خلافات بين الأمير هاري وأفراد عائلته.

كاني ويست (Kanye West) وسكوت ديسيك (Scott Disick) يخططان لإدخال كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) لمصحة لعلاج الإدمان:

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كاني ويست وسكوت ديسيك لإدخال كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان لمصحة لتلقي العلاج من إدمان الكحول، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني ويست وسكوت ديسيك تحدثا معا منذ فترة عن قلقهما حيال طبيعة حياة الشقيقتين كيم وكورتني كاردشيان التي تتضمن الاحتفال لساعات متأخرة والإفراط في تناول الكحول، كما تحدثا أيضا عن قلقهما حيال التأثير السلبي لذلك على حياة أطفالهما وهو ما جعلهما يقرران في النهاية اتخاذ إجراءات صارمة للحد من ذلك تتضمن إدخال كيم وكورتني كارداشيان لمصحة لالقي العلاج من إدمان الكحول.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كاني ويست وسكوت ديسيك لإدخال كيم كارداشيان وكورتني كوكس لمصحة لتلقي العلاج من إدمان الكحول.