طرح الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر "Frozen 2"..فيديو

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

Frozen 2

أخيرًا، حصل المتابعون على لمحة جديدة عن أحدث أفلام ديزني المرتقبة هذا العام، حيث تم طرح التريلر الدعائي لفيلم "Frozen 2".

تم عرض المقطع الدعائي لأول مرة في حلقة "Good Morning America" يوم الإثنين، الذي أظهر للجمهور تفاصيل المغامرة الملحمية التي تقودها الشقيقتان آنا (كريستين بيل) وإلسا (إيدينا مينزيل).


فبعد مرور ثلاث سنوات على أحداث "Frozen"، يتبع الجزء التالي الثنائي بعد سماع إلسا صوتًا غريبًا من الشمال يناديها.

جنبا إلى جنب مع آنا، وأولاف (جوش جاد) وكريستوف (جوناثان جروف) وسفين، يخوض الجميع المغامرة خارج منزلهم من Arendelle من أجل اكتشاف أصل القوى السحرية لإلسا وإنقاذ مملكتهم.


يبدأ المقطع الدعائي مع قصة آنا وإلسا الصغيرة التي يرويها والدهما قبل النوم، يقول لهم "بعيدًا شمالًا بقدر ما نستطيع، كانت هناك غابة ساحرة، كان مكان سحري، ولكن حدث خطأ ما. منذ ذلك الحين، لا يمكن لأحد الدخول أو الخروج".


ثم يعرض المقطع الدعائي آنا وإلسا، مع رؤية الأخوات متمسكتان ببعضهما على سرير بينما تسأل إلسا: "ماذا أفعل بدونك؟"، "سوف يكون لديك دائما انا"، تجيب آنا.

لقد لاحظت آنا تغييراً في سلوك أختها وسألت كريستوف إذا كان لاحظها وهي تتصرف بشكل مختلف، فتكشف إلسا عن أنها كانت تسمع صوتًا يناديها وعليها قريبًا الشروع في رحلة خطيرة.


ثم تبدأ المجموعة سعيها لاكتشاف أصول قوى إلسا التي تقودهم إلى غابة حيث يواجههم مجموعة من الجنود.. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 22 نوفمبر المقبل.