مطالبات بإقامة حفل لفرقة EXO الكورية بالسعودية..والهاشتاج يتصدر

فرقة EXO 

فرقة EXO 

فرقة EXO 

فرقة EXO 

 EXO الكورية

 EXO الكورية

فرقة EXO الكورية

فرقة EXO الكورية

فرقة EXO الكورية

فرقة EXO الكورية

الجمهور السعودي يطالب بحفل لفرقة EXO الكورية

الجمهور السعودي يطالب بحفل لفرقة EXO الكورية

تزامنًا مع حفل فرقة BTS الكورية في المملكة العربية السعودية والمقرر إقامته يوم 11 أكتوبر المقبل، دشن عدد من متابعي فرقة EXO الكورية أيضًا، هاشتاج يطالبون فيه الفرقة بإقامة حفل هي الأخرى في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض المقبل.

فرقة EXO 

الجمهور يطالب بإقامة حفل لفرقة EXO بالسعودية 

وانتشر بالفعل هاشتاج بعنوان #WeNeedEXOinRiyadh، وتصدر موقع تويتر في الملكة العربية السعودية، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور السعودي المحب لفرقة EXO الكورية، وطالبوا بحضور الفرقة إلى الرياض ضمن موسم الرياض.

كما شارك قطاع كبير من الشباب، متابعيهم بصور وفيديوهات للفرقة الكورية الشهيرة، وبعض المعلومات عنهم، للتعبير عن مدى حبهم الشديد لهم ولفنهم.

معلومات عن فرقة EXO الكورية 

الجدير بالذكر أن فرقة EXO هي فرقة فتيان كورية جنوبية صينية تشكلت بواسطة إس إم إنترتينمنت، في عام 2011، في مدينة سول بكوريا الجنوبية، وكان الظهور الأول للفرقة على الساحة الفنية في 2012 مع 12 عضوأ منفصلين إلى مجموعتين هما، إكسو-كي وتضم كل من: سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون ويغنون باللغة الكورية، و إكسو-إم وتضم كل من: كريس، شيومين، لوهان، لاي، تشين، وتاو ويغنون باللغة بالصينية.

وفي العام الماضي نشر موقع بيلبورد الأميركي قائمته لأكثر الفنانين تأثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعام 2018، وكانت فرقة EXO في المرتبة الثانية من القائمة