خواكين فينيكس يكشف كيف فقد 26 كيلو جرام من وزنه من أجل "الجوكر"

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

Joker

Joker

خواكين فينيكس الجوكر الجديد يكشف كيف فقد 26 كيلوجرامات من وزنه لأجل أن يكون جاهزا لأداء الدور السينمائي الأهم والأكثر انتظارا في 2019.

في مقابلة صحفية أخيرة مع Access Hollywood ، خواكين كشف بالتفاصيل كيف تمكن من الوصول لهذا الوزن الصادم، ويؤكد أنه فقد ذلك الوزن من خلال التعاون واستشارة الطبيب طوال الوقت للتأكد من أن الوزن الذي سيفقده لن يضر بصحته فتمكن من الوصول لهذا الوزن بمساعدة طبية احترافية. 

خواكين كذب الشائعات التي تقول انه كان يتناول تفاحة واحدة طوال اليوم، ويؤكد أنه كان يتناول الفاصوليا الخضراء و الخس.

ويؤكد الجوكر الجديد أن الأمر لا يتعلق بعدد الأطعمة وإنما بالكمية التي تتناولها أيضا.

صاحب ال  44 عاما، خواكين يقول أن مخرج الفيلم تود فيليبس جعل عملية خسارة الوزن صعبة للغاية لأن الأخير كان يحتفظ في مكتبه بالكحك المملح الجاف الذي يعشقه فينيكس.
فيلم جوكر Joker    سيعرض في السينمات في 4 أكتوبر المقبل ويحكي عن آرثر فليك الذي يعمل ككوميديان ثم يتجاهله المجتمع ويعامله بازدراء فيتحول إلى الجوكر .


يقول فينيكس عن الفيلم" لقد شعرت بمشاعر متضاربة تجاه الشخصية بعد قراءة السيناريو وبعد بداية تجهيزي للفيلم، وشعرت بالتحدي لكنني أحببت ذلك".

يتابع خواكين" أنه ليس بفيلم سهل، احيانا يكون مقلق، وأحيانا يكون غير مريح ولكن في بعض الأحيان أشعر بأنني شخص مميز في ادائي".

خواكين فينيكس

يضيف خواكين " أن الأمر ليس ممتعا على الدوام، ولكنه يجعلك تشعر بردود أفعال قوية وعاطفية، وهذا ما أبحث عنه كممثل في أى فيلم ".
 وينهي فينيكس كلامه بالقول أن الأمر كان مرهقا جدا ولكنه كان ضروريا لأجل تجسيد الشخصية.

خواكين فينيكس