راشيل وايز زوجة "جيمس بوند" تستمتع بركوب الدراجة في شوارع لندن..بالصور

راشيل وايز تبدو أنيقة وهي تستمتع بركوب الدراجات في شوارع لندن، في حين يواصل زوجها دانييل كريج تصوير مشاهده الخطيرة في فيلم جيمس بوند الجديد في إيطاليا.

راشيل وايز
وبحسب الأنباء فقد انتهى دانيال كريج من تصوير عدد من المشاهد المهمة بفيلم جيمس بوند الجديد ، "No Time To Die" ، في إيطاليا هذا الأسبوع، فيما كانت راشيل وايز تتعامل مع الأمور بسلاسة  حيث كانت تستمتع بركوب الدراجات على مهل في لندن يوم الجمعة.

راشيل وايز
الفائزة بجائزة الأوسكار ظهرت بملابس ثقيلة، كما ارتدت ننظارة شمسية بينما كانت تسير في طريقها على دراجتها ذات الطراز الكلاسيكي مع سلة خوص على المقدمة.

راشيل وايز
يأتي هذا الظهور لراشيل بعد أن صور زوجها دانييل كريج مشاهد للجزء الخامس والعشرين المرتقب من فيلم جيمس بوند، حيث شهد التصوير بالفعل مطاردة دراماتيكية للسيارات، انفجارات، ومشهد حب عاطفي.

راشيل وايز
راشيل وايز و دانيل كريج
شوهد النجم السينمائي صاحب ال  51، الذي يعيد تمثيل دوره كعميل للمخابرات للمرة الخامسة والأخيرة ، وهو يوجه اللكمات د لشرير غير معروف في مشهد قتال مروع.

راشيل وايز
 في أغسطس 2018 راشيل رحبت بطفلها الأصغر دانيال، وهو الابن الثاني لكريج حيث لديه أيضًا ابنة اسمها إيلا ، 26 عامًا ، من زوجته السابقة فيونا لودون.

راشيل وايز