هكذا سيحتفل جمهور مسلسل Friends بمرور 25 عامًا على عرض أولى حلقاته

مسلسل Friends

مسلسل Friends

مسلسل Friends

مسلسل Friends

أبطال مسلسل Friends

أبطال مسلسل Friends

ذكرى مسلسل Friends

ذكرى مسلسل Friends

Friends

Friends

يحتفل صناع مسلسل Friends الشهير، بمرور 25 عامًا على عرض أولى حلقاته، وذلك بعد يومين، كما احتفى محبو ومتابعو المسلسل الشهير بتلك المناسبة أيضًا، ودشنوا هاشتاج يحمل اسم المسلسل، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفوا من خلاله عن أبرز لحظاتهم خلال متابعتهم لـ "Friends"

ذكرى مسلسل Friends

دبي تحتفل بمرور 25 عامًا على "Friends"

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تحتفل مدينة دبي بالذكرى الـ25 من المسلسل الشهير، بالتعاون مع استديوهات وارنر براذرز، التي تقدم ديكورات مقهى سنترال بارك في قاعة الشلال بدبي مول وفي معرض عائم بجوار نافورة دبي، حيث سيتمكن عشاق المسلسل الكوميدي، من التقاط الصور التذكارية على الأريكة البرتقالية، التي اجتمعت عليها شخصيات مسلسل فريندز.

كما ستتزين واجهة برج خليفة في 22 سبتمبر الجاري، بعرض بصري لأبطال المسلسل، تزامناً مع أنوار ومياه نافورة دبي، التي ستتراقص على أنغام تتر بداية المسلسل.

Friends

مسلسل "Friends" على نتفليكس

كذلك من المقرر أيضًا أن تعرض شبكة نتفليكس المسلسل الكوميدي الشهير عبر منصتها بداية من العام المقبل، بعد توقيع اتفاق مع القائمين على المسلسل يتضمن الاستفادة من حقوق بث المسلسل.

مسلسل Friends

الجدير بالذكر أن مسلسل "Friends" تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يعيشون في مدينة نيويورك، يتعرضو للعديد من المواقف والأحداث الكوميدية، وهو من بطولة جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري.