مينا مسعود يتناول "الكشري" ويعلق على عودته إلى مصر..بالصور

منذ أن تم الإعلان قبل أشهر عن استضافة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، للنجم المصري العالمي مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين Aladdin"، ويحرص الأخير على التعبير باستمرار كلما سمحت الفرصة، عن سعادته الغامرة بعودته إلى مصر، مسقط رأسه، من خلال هذا المهرجان.

مينا مسعود فور وصوله مصر

مينا مسعود يعلق على عودته لمصر

ووصل الفنان الكندي من أصل مصري، مينا مسعود، إلى مصر مساء أمس، الأربعاء، استعدادًا لحضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة مساء اليوم، وحرص مينا مسعود على التقاط العديد من الصور مع معجبيه فور وصوله، بالإضافة إلى تسجيل حلقة مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، ومن المقرر إذاعة الحلقة قريبًا.

مينا مسعود مه احد الأطفال

وشارك مينا مسعود اليوم، جمهوره على موقع انستجرام بصورة له خلال تواجده في مصر، وعلق عليها قائلًا: "جعلته يعود إلى واحدة من أجمل المدن في العالم- القاهرة.. لقد مضى وقت طويل"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي النجم العالمي، وعدد من الفنانين أيضًا، ومن بينهم الفنان كريم قاسم الذي رحب به وعلق قائلًا: "نورت مصر".

مينا مسعود تناول وجبته المصرية المفضلة "الكشري"

وشارك مينا أيضًا جمهوره عبر خاصية الاستوري، مقطع فيديو له خلال تأهبه لتناول الوجبة الشعبية الشهيرة في مصر وهي "الكشري"، لافتًا إلى أنها الوجبة المصرية المفضلة له. 

مينا مسعود يتناول الكشري

الجدير بالذكر أن دعوة مينا مسعود جاءت بالتعاون بين مهرجان الجونة السينمائي مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، واستقبل عدد من الجمهور الفنان العالمي بالأمس، لكن كان الحدث الأكثر لفتًا للنظر هو مقابلة حفيدة الزعيم عادل إمام له، حيث كان ذلك بمثابة حلم لها، ونشر خالها المخرج رامي إمام صورًا لهما خلال اللقاء.