شائعات الأسبوع.. الأمير هاري اشترى منزلا في ماليبو بـ 14 مليون دولار

الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) اشتريا منزل في ماليبو بسعر 14 مليون دولار

الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) اشتريا منزل في ماليبو بسعر 14 مليون دولار

توري سبيليغ (Tori Spelling) تسعى لصداقة كيم كارداشيان

توري سبيليغ (Tori Spelling) تسعى لصداقة كيم كارداشيان

سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker) وزوجها ماثيو برودريك (Matthew Broderick) في طريقهما إلى الطلاق بسبب هيو جرانت

سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker) وزوجها ماثيو برودريك (Matthew Broderick) في طريقهما إلى الطلاق بسبب هيو جرانت

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) غاضبة من ديفيد بيكهام (David Beckham) بعد ظهوره في إعلان تجاري جديد

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) غاضبة من ديفيد بيكهام (David Beckham) بعد ظهوره في إعلان تجاري جديد

كيتي هولمز (Katie Holmes) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) يقعان في الحب

كيتي هولمز (Katie Holmes) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) يقعان في الحب

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة شراء الأمير هاري وميغان ماركل لمنزل في ماليبو بسعر 14 مليون دولار.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

توري سبيليغ (Tori Spelling) تسعى لصداقة كيم كارداشيان (Kim Kardashian):

 نشرت موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن محاولة توري سبيليغ جاهدة للانضمام إلى قائمة أصدقاء كيم كارداشيان منذ انتقالها للإقامة في المنطقة السكنية الراقية التي تعيش فيها كيم وعائلتها في لوس أنجلوس، وطبقا لما نشره الموقع فإن توري طلبت من أصدقاء مشتركين تقديمها لكيم وعائلتها الشهيرة، إلا أن كيم رفضت محاولات توري للانضمام إلى قائمة أصدقائها وأصرت واختارت تجاهلها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم توري سبيليغ قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولتها الانضمام إلى قائمة أصدقاء كيم كارداشيان وتجاهل كيم وعائلتها لها.

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) غاضبة من ديفيد بيكهام (David Beckham) بعد ظهوره في إعلان تجاري جديد:

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام بسبب شعور فيكتوريا بالغيرة، بعد ظهور زوجها وهو يتظاهر بالزواج من عارضة الأزياء أنجيلا يونغ وينغ (Angela Yeung Wing) في إعلان تجاري جديد لصالح فندق " Londoner Macao".

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ديفيد وفيكتوريا بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام أو شعور فيكتوريا بالغيرة بسبب ظهور ديفيد في مراسم زواج غير حقيقية في إعلان تجاري جديد.

الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) اشتريا منزل في ماليبو بسعر 14 مليون دولار:

 نشرت مجلة Grazia تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ميغان ماركل والأمير هاري قد قاما بشراء منزل فخم في ماليبو في مقاطعة لوس أنجلوس بقيمة 14 مليون دولار وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير هاري وزوجته بدئا منذ فترة في البحث عن منزل ملائم لهما في لوس أنجلوس حتى يتمكنا من الاستمتاع بحياتهما في خصوصية بعيدا ملاحقة وسائل الإعلام، وحتى يكون فيما بعد مقر إقامة رئيسي لهما في الولايات المتحدة، المجلة ذكرت أيضا أن المنزل الجديد الذي اختاره الأمير هاري وزوجته هو منزل فخم يحتوي على 5 غرف للنوم واستديو خاص وصالة رياضية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شراء الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس لمنزل فخم في ماليبو بقيمة 14 مليون دولار.

سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker) وزوجها ماثيو برودريك (Matthew Broderick) في طريقهما إلى الطلاق بسبب هيو جرانت (Hugh Grant):

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين سارة جسيكا باركر وزوجها هيو جرانت قد تؤدي إلى الطلاق بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع سارة بالممثل البريطاني الشهير هيو جرانت، وطبقا للتقارير المنشورة فإن ماثيو برودريك كان دائما من يشعر بالغيرة من علاقة الصداقة القوية بين زوجنه وهيو جرانت ولذلك فلقد غضب كثيرا بعدما علم بقيام سارة بمقابلة هيو جرانت في نيويورك في الوقت الذي كان فيه يتواجد في لندن للمشاركة في بطولة مسرحية جديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سارة جسيكا باركر قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينها وبين زوجها أو تخطيطهما للطلاق بسبب هيو جرانت.

كيتي هولمز (Katie Holmes) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) يقعان في الحب:

نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع كيتي هولمز وليام هيمسوورث في الحب بعد فشل كلاهما في علاقته الرومانسية الأخيرة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليام هيمسوورث الذي انفصل مؤخرا عن زوجته مايلي سايرس (Miley Cyrus) وكيتي هولمز التي انفصلت مؤخرا عن صديقها جيمي فوكس (Jamie Foxx) قد تقابلا منذ عدة أشهر في إحدى الحفلات وأصبحا منذ ذلك الحين صديقين مقربين إلا أن علاقتهما تحولت من صداقة إلى حب بعد فشل كلاهما في علاقته الرومانسية السابقة، وبتشجيع من عارضة الأزياء إلسا بتاكي (Elsa Pataky) زوجة شقيق ليام، والتي قامت بتدبير عدة لقاءات بين الإثنين وقامت بتشجيعهما على المضي قدما وإعطاء علاقتهما فرصة حقيقية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين كيتي هولمز وليام هيمسوورث.

أعداد مجلة هي