تايلور سويفت:أنا مولعة بشخصية دينيريس تارجريان في "لعبة العروش" لهذا السبب!

تايلور سويفت تقول إنها 'متعلقة بشخصية " دينيريس تارجارين من مسلسل Game of Thrones، وتقول أنه من الأسهل للمرأة أن تحصل على القوة بدلاً من الحفاظ عليها".

  
اعترفت تايلور سويفت بأنها 'مرتبطة' بشخصية دينيريس تارجارين القوية في مسلسل Game of Thrones، حيث أن مغنية ME هي أحد المعجبين البارزين  بسلسلة HBO الخيالية للدراما، والتي كانت نهايتها في وقت سابق من هذا العام.


قالت سويفت ، 29 عامًا ، إنها مولعة بشكل خاص بدور أم التنانين الذي تقوم به إيميليا كلارك، لأنها مرتبطة بمعركتها من أجل "الحفاظ" على القوة التي تملكها.
عند إجراء مقارنة بين حياتها وحياة الشخصية ، قالت سويفت: "لقد حاولت أيضًا بشدة إقناع الناس أنني لست الشخص الذي يضع خططي التسويقية، أو أنني لا اجلس في اجتماعات عديدة في أسبوع واحد، شعرت لفترة طويلة أن الناس لا يرغبون في التفكير بوجود امرأة موهوبة وسعيدة بحق في الموسيقى" .


تضيف سويفت" يحب الناس الفنانات الجدد كثيرًا لأنهن قادرات على إثبات أن المرأة قادرة على  النجاح".؟تتابع تايلور 'انظر إلى نجمة المسلسل، لقد ارتبطت بشكل خاص بـ "قصة داينيريس" لأنها تؤكد أنه من الأسهل للمرأة أن تحصل على القوة ولكن من الصعب الحفاظ عليها ".

تايلور سويفت