فرقة BTS الكورية تتصدر الترند العالمي بسبب تذاكر حفلهم بالسعودية

فرقة BTS

فرقة BTS

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية

فرقة BTS

فرقة BTS

 BTS

BTS

فريق BTS

فريق BTS

 BTS الكورية

BTS الكورية

تحيي فرقة BTS الكورية، أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية يوم 11 أكتوبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تذاكر فرقة BTS الكورية تتصدر ترند تويتر

وبمجرد فتح باب التذاكر قبل يومين، تصدر هاشتاج بعنوان BTSinRiyadhTickets؛ الترند العالمي على تويتر، وبدأ البعض يتسائل عن طريقة الحجز والتسجيل عبر الموقع الخاص بحجز الحفل.

 BTS الكورية

ويأتي حفل الفريق الكوري ضمن جولتهم العالمية بعنوان "لوف يورسيلف: سبيك يورسيلف"، والتي حطّمت الأرقام القياسيّة العالمية كالجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات بعد ما حققت أكثر من 50 مليون دولار خلال شهر مايو الماضي.

أسعار تذاكر حفل الفرقة الكورية في السعودية

وتتفاوت أسعار تذاكر حفل فرقة BTS الكورية بالسعودية، ما بين 1200 ريال للتذاكر المخصصة للقاء الفرقة خلف الكواليس، و 900 ريال لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى فئات أخرى بـ800 ريال وتتدرج حتى 200 ريال سعودي.

فرقة BTS

الجدير بالذكر أن فرقة BTS اكتسبت شهرة عالمية في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قوائم أفضل الألبومات في الولايات المتحدة وبريطانيا.

والفرقة الشهيرة التي تشكلت عام 2013، مكونة من 7 أعضاء، وكانت تحمل في البداية اسم "فتيان بانقتان"، لكن في 2017، أعلنت الفرقة أنها سيطلق عليها اسم "BTS" ويعني "ما وراء الكواليس".