شائعات الأسبوع.. كيتي هولمز تتحد مع نيكول كيدمان لمواجهة توم كروز

جاستين بيبير (Justin Bieber) يعاني من اكتئاب حاد ومخاوف من إقدامه على الانتحار

جاستين بيبير (Justin Bieber) يعاني من اكتئاب حاد ومخاوف من إقدامه على الانتحار

جسد جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) العضلي يحول بينها وبين ارتداء فستان زفاف الأحلام في حفل زفافها على أليكس رودريغيز

جسد جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) العضلي يحول بينها وبين ارتداء فستان زفاف الأحلام في حفل زفافها على أليكس رودريغيز

جينيفر جارنر (Jennifer Garner) حامل في طفلها الرابع من زوجها السابق بن أفليك

جينيفر جارنر (Jennifer Garner) حامل في طفلها الرابع من زوجها السابق بن أفليك

كيتي بيري تشعر بالغيرة من علاقة الصداقة التي تجمع بين خطيبها أولاندو بلوم وكارا ديليفين

كيتي بيري تشعر بالغيرة من علاقة الصداقة التي تجمع بين خطيبها أولاندو بلوم وكارا ديليفين

كيتي هولمز (Katie Holmes) تطلب مساعدة نيكول كيدمان (Nicole Kidman) في حماية طفلتها سوري

كيتي هولمز (Katie Holmes) تطلب مساعدة نيكول كيدمان (Nicole Kidman) في حماية طفلتها سوري

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أبرز الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة معاناة جاستين بيبر من اكتئاب حاد، وحمل جينيفر جارنر من زوجها السابق النجم بن أفليك.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كيتي هولمز (Katie Holmes) تطلب مساعدة نيكول كيدمان (Nicole Kidman) في حماية طفلتها سوري (Suri) من توم كروز (Tom Cruise):

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن مقابلات غير معلنة بين كيتي هولمز ونيكول كيدمان، للحديث عن تجربة كل منهما في الزواج من توم كروز ومخاوفهما من الأضرار التي قد تلحق بحياتهما بسبب تورطه مع كنيسة الساينتولوجي المثيرة للجدل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي طلبت النصح والمساعدة من نيكول كيدمان لتساعدها على حماية ابنتها سوري التي تبلغ من العمر 13 عام من والدها توم كروز لاعتقادها بأنه يخطط لمحاولة الحصول على حضانة الطفلة وضمها إلى كنيسة السانتولوجي مما يعني انقطاع العلاقة بينها وبين طفلتها حيث تمنع الكنيسة تواصل المنتمين إليها مع غير المنتمين لها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مقابلات غير معلنة بين نيكول كيدمان وكيتي هولمز أو استعانة الأخيرة بنكيول كيدمان لمساعدتها على إبعاد ابنتها سوري عن حياة والدها توم كروز.

كيتي بيري تشعر بالغيرة من علاقة الصداقة التي تجمع بين خطيبها أولاندو بلوم وكارا ديليفين:

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن غيرة كيتي بيري من عارضة الأزياء والممثلة البريطانية كارا ديليفين بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين كارا وخطيب كيتي بيري والممثل البريطاني الشهير أولاندو بلوم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي منزعجة للغاية من علاقة الصداقة التي تجمع ما بين أورلاندو وكارا والتي بدأت خلال فترة عملهما معا في مسلسل " Carnival Row" بسبب قلقها من تحول علاقة الصداقة التي تجمع بينهما إلى علاقة رومانسية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي بيري قوله إنه لا صحة لما تردد عن غيرة كيتي بيري من علاقة الصداقة التي تجمع ما بين خطيبها أورلاندو بلوم وعارضة الأزياء والممثلة البريطانية كارا ديليفين.

جسد جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) العضلي يحول بينها وبين ارتداء فستان زفاف الأحلام في حفل زفافها على أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن بنية جينيفر لوبيز الرياضية والتي حصلت عليها بسبب حرصها على ممارسة الرياضة واتباع برنامج تدريبي قاس، كانت سبب في اكتسابها بنية عضلية وزيادة وزنها من اكتساب 22 باوند إضافية من العضلات، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن وزن جينيفر لوبيز الزائد من العضلات كان سبب في ضياع فرصة ارتداء فستان زفاف الأحلام بالنسبة لها واضطرارها للبحث عن فستان زفاف آخر لارتدائه في حفل زفافها على أليكس رودريغيز.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تسببت ممارسة جينيفر لوبيز للرياضة باكتسابها لعضلات إضافية حالت بينها وبين ارتداء فستان الزفاف الذي كانت ترغب في ارتدائه في حفل زفافها على أليكس رودريغيز.

جينيفر جارنر (Jennifer Garner) حامل في طفلها الرابع من زوجها السابق بن أفليك (Ben Affleck):

 نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن تراجع جينيفر أنستون وبن أفليك عن قرارهما بالانفصال وقرارهما بإعطاء علاقتهما فرصة أخرى، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك كان يرغب في العودة إلى جينيفر جارنر منذ فترة طويلة وظل يتوسل لها منذ عام لإعطاء زواجهما فرصة أخرى وفي النهاية وافقت على ذلك بعد أن تعهد بن أفليك بالتوقف عن الإسراف في تناول الكحول وتلقي العلاج من إدمان الكحول، المجلة تحدثت أيضا عن أن المصالحة بين بين أفليك وجينيفر جارنر قد حدثت منذ عدة أشهر وأن جينيفر جارنر حامل حاليا في طفلهما الرابع.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل جينيفر جارنر في طفل جديد من زوجها السابق بين أفلك أو تراجعهما عن قرار الانفصال.

جاستين بيبير (Justin Bieber) يعاني من اكتئاب حاد ومخاوف من إقدامه على الانتحار:

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة جاستين بيبر من اكتئاب حاد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جاستين بيبر أخبر عدد من المقربين لديه بأنه لم يعد قادرا على الاستمرار في البقاء على قيد الحياة، مما أثار مخاوف أفراد عائلته وأصدقائه المقربين من محاولته الانتحار لذلك بدئوا في مراقبته عن قرب خوفا من تنفيذه لتهديده بالانتحار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جاستين بيبر من اكتئاب حاد أو وجود مخاوف من محاولة الإقدام على الانتحار والتخلص من حياته.

أعداد مجلة هي