مادوكس نجل أنجلينا جولي يكسر صمته ويتحدث عن العلاقة المضطربة مع والده براد بيت

أنجلينا جولي وأطفالها

أنجلينا جولي وأطفالها

براد وأطفاله

براد وأطفاله

مادوكس

مادوكس

براد بيت

براد بيت

براد بيت

براد بيت

مادوكس ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني، تحدث عن علاقته المشحونة بأبيه، فالطالب البالغ من العمر 18 عامًا، أعطى إشارة قصيرة إلى والده عندما سُئل عن الممثل خلال مقابلة نادرة خارج كليته، في جامعة يونسي في إنتشون، كوريا الجنوبية.

براد بيت
مادوكس وبراد منفصلين بالكامل تقريبًا منذ حادث 2016، حيث يُزعم أن النجم وابنه كانا قد خاضا مشاجرة خطيرة في أثناء ركوبهما على متن طائرة خاصة، ويقال إن الحادثة دفعت أنجلينا إلى الطلاق بعد عامين فقط من الزواج.

مادوكس

مادوكس، أكبر أطفال جولي الستة؛ أجاب بعد سؤاله عما إذا كان والده سيزوره في الجامعة، قائلاً: "لا أعلم ذلك أو ما سيحدث"، وعند سؤاله عما إذا كانت علاقته بـ"بيت" قد انتهت أم لا، تجاهل طالب الكيمياء الحيوية السؤال وأخبر المراسل قائلا "حسنًا، أيا كان ما سيحدث".

ومن الواضح من إجابات مادوكس على الأسئلة أن براد لم يكن لديه اتصال يذكر بابنه الأكبر، كما أنه لا يبدو مستاءً من الاستجواب، ولكن تابع أنه يتكيف مع المدرسة بشكل جيد ويعمل بجد على لغته الكورية.

براد وأطفاله
مادوكس موجود في كوريا الجنوبية منذ أواخر أغسطس الماضي، عندما تركته أمه أنجلينا ليدرس هناك، وفي ذلك الوقت تم تصويرها وهي تخبر مجموعة من الطلاب أن يونسي تبدو وكأنها كلية رائعة، حيث قالت للمجموعة إنها "تحاول ألا تبكي".

أنجلينا جولي وأطفالها