صور توم هانكس على السجادة الحمراء بمهرجان تورنتو مع أبطال فيلمه الجديد

ها هو توم هانكس يعود بفيلم A beautiful day in the neighborhood  الذي يعرض للمرة الأولى في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي TIFF  في كندا.

توم هانكس
الحائز على أوسكار مرتين توم هانكس تأنق في بدلة سوداء ليخطف الأنظار كعادته على السجادة الحمراء وكيف لا وهو أحد أكثر الاحترافيين في تاريخ السينما.

توم هانكس  ومخرجة الفيلم
وكان هناك من أبطال الفيلم أيضا النجم ماثيو ريس الذي كان برفقة صديقته الجميلة النجمة كيري راسل ذات ال 43 عاما، والتي تشارك في بطولة الفيلم أيضا، الثنائي خطفا الأنظار بأناقتهما الملفتة، حيث تألقت كيري في فستان أسود أظهر جمالها الخلاب.

كيري راسل و ماثيو ريس
ماريل هيلر التي تشارك في بطولة الفيلم و قامت بإخراجه أيضا تحكي ل Hollywood Reporter  مرحلة إقناع هانكس ببطولة الفيلم، وتقول ماريل :" لقد أرسلت إلى توم الاسكريبت و اجتمعنا معا عدة مرات، وقام بمشاهدة فيلمي الأول، ثم بقينا على اتصال للعمل معا على بعض الأشياء".

توم هانكس ومخرجة الفيلم
تتابع ماريل: " توم ألقى نظرة على الاسكريبت أكثر من مرة، وقمنا ببعض التعديلات ثم أرسلت الاسكريبت له بعد ذلك فوافق فبدأنا التصوير بل و هرولنا  فيه".

أبطال الفيلم
A beautiful day in the neighborhood  يحكي قصة حقيقية عن علاقة الصداقة إللي ربطت بين مقدم البرامج الأمريكي الشهير فريد روجرز وصحفي اسمه توم جويند ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في 22 نوفمبر المقبل.
يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب توم هانكس وماثيو ريس، كلا من سوزان كليتشي و كريس كوبر وانريكو كالنتوني.

أبطال الفيلم