صور جوني ديب يصل مهرجان فينيسيا ويستعد لعرض فيلمه "Waiting for the Barbarians" 

وصل صباح اليوم، الجمعة، الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp إلى مدينة البندقية الإيطالية، للمشاركة في فعاليات الدورة الـ76 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تداول محبوه العديد من الصور التي التقطت له فور وصوله.

جوني ديب فور وصوله لمهرجان فينيسيا

جوني ديب يصل فينيسيا

جوني ديب مشارك في تلك الدورة بفيلم "Waiting for the Barbarians" الذي ينافس على جائزة الأسد الذهبي، حيث أقيم مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم، لفريق عمل الفيلم، ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على انستجرام، العديد من صور هؤلاء خلال تواجدهم بالمؤتمر الصحفي، ومن المقرر عرض الفيلم في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن فيلم "Waiting for the Barbarians" للمخرج جيرو سيرا، مقتبس من رواية للكاتب الجنوب إفريقي جيه ام كويتزي، ويلعب جوني ديب دور العقيد شول.

جوني ديب يصل فينيسيا

الدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي

ومن المقرر أن تختتم فعاليات الدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي، غدًا السبت، حيث انطلق المهرجان في 28 أغسطس الماضي وسط منافسة شرسة بين 21 فيلما بالمسابقة الرسمية.

جوني ديب فور وصوله

وكانت الدورة الحالية من مهرجان فينيسيا، شهدت تواجد العديد من الأعمال المهمة، كما ششهدت مشاركة عربية مميزة، سواء بالفيلم السعودي "المرشحة المثالية" للمخرجة هيفاء المنصور، أو بوجود الفنانة التونسية هند صبري عضو لجنة تحكيم بأحد المسابقات.