مزاد لبيع مقتنيات سينمائية شهيرة.. أبرزها بدلة Catwoman وX-Men وخطاب من هاري بوتر

بدلة ميشيل فايفر catwoman وهالي بيري الخاصة في X-Men معروضة للبيع في مزاد يتكون من 900 قطعة، منها الكثير من أبرز الأزياء والقطع والتذكارات السينمائية المتنوعة ومن المتوقع أن يحقق المزاد 6 ملايين جنيه إسترليني.

مزاد على تذكارات سينمائية

سيعقد المزاد المباشر عبر الإنترنت للعام السادس على التوالي في نهاية سبتمبر، وسيتم بثه مباشرة على الإنترنت للجماهير لتتبع العطاءات في أيام المزاد.

من بين القطع الأكثر رواجًا بدلة Catwoman الخاصة بميشيل فايفر وبدلة هالي بيري من X-Men.

ومن أشهر القطع التي ستعرض ايضا، الحزام وجراب المسدس الذي ارتدته أنجلينا جولي في فيلم لارا كروفت في 2001 والمتوقع بيعها بسعر يترواح بين 2000 و 3000 جنيه إسترليني. 

مزاد على تذكارات سينمائية
أما من أشهر التذكارات المعروضة للبيع، السلاح والسيف الذي استخدمته او ما ثورمان في فيلم kill Bill لكوينتن تارانتينو، وكذلك أحد الخطابات من فيلم الأساطير الشهير هاري بوتر نسخة 2001 ومن المتوقع بيعه بسعر يترواح بين 4 و 6 آلاف جنيه إسترليني. 

مزاد على تذكارات سينمائية

سيتم بيع حوالي 900 قطعة نادرة خلال المزاد، الذي يمتد على مدار يومين خلال الاثنين 30 سبتمبر والثلاثاء 1 أكتوبر في واترلو، لندن.

مزاد على تذكارات سينمائية

 سيكون معرض المعاينة المجاني مفتوحًا أيضًا للجمهور في الفترة التي تسبق المزاد، حيث يفتح من الأربعاء 18 سبتمبر إلى الثلاثاء 1 أكتوبر في BFI IMAX، ويعرض أكثر من 250 قطعة من المزاد.

مزاد على تذكارات سينمائية