آرون بول :جمهور "Breaking Bad" سيكون سعيداً بالفيلم

آرون بول يقول أن جمهور Breaking Bad "سيكونون سعداء حقًا بشخصية جيسي بينكمان في الفيلم المأخوذ عن السلسلة والذي هو بعنوان "El Camino".

El Camino

آرون بول يقول أنه كان عاجزًا عن الكلام بعد قراءة السيناريو الخاص بـ El Camino وهو النسخة السينمائية من المسلسل الشهير   Breaking Bad - والذي سيعرض في 11 أكتوبر المقبل - وهو يركز على شخصية آرون في المسلسل وهي جيسي بينكمان، تاجر الممنوعات.

Breaking Bad

الفائز بجائزة إيمي ثلاث مرات، قال لصحيفة نيويورك تايمز "لم أستطع التحدث لمدة 30 أو 60 ثانية بشكل جيد، وفقدت أفكاري،كنت سعيدًا جدًا حينما قرأت النص".

El Camino

في أول تريلر من El Camino والذي صدر يوم السبت، يظهر  صديق جيسي سكيني بيت (تشارلز بيكر) حيث تستجوبه الشرطة عن كيفية هروب جيسي من عصابة الإخوان الآرية حيث كان مختطفا ولكنه يرفض التعاون معهم.

El Camino

لقد مرت ست سنوات على بث نهاية الموسم الخامس والأخير من السلسلة، ويركز El Camino على جيسي الذي "يتصالح مع ماضيه من أجل صياغة مستقبل أفضل".

El Camino

وعندما سئل بول عما إذا كان النجوم، برايان كرانستون، وجوناثان بانكس، وكريستين ريتر، وجيسي بليمونز، سيلعبون أدوارهم في الفيلم كما كانوا في المسلسل ليستعيد الجمهور ذكريات الماضي،أعطى آرون رداً قوياً وفي نفس الوقت غامضا.

El Camino

حيث قال بول في الإجابة على السؤال " كل ما يمكنني قوله ، أعتقد أن الناس سوف يكونون سعداء حقًا بما يرونه "، فيلم El Camino: Breaking Bad من تأليف وإخراج فينس جيليجان مبدع مسلسل Breaking Bad.