كيت هارينجتون Kit Harington ينضم إلى عالم مارفل Marvel .. تقارير

كيت هارينجتون Kit Harington قد ينضم إلى عالم مارفل Marvel Universe السينمائي الشهير والكبير.. فتى لعبة العروش Game of Thrones سينضم إلى عالم الأبطال الخارقين.

كيت هارينجتون

الفيلم القادم للنجم الوسيم البالغ من العمر 32 عامًا، سيكون فيلم من أفلام عالم مارفل القادم وربما سيظهر في أكثر من فيلم، وذلك بحسب أكثر من موقع منهاDeadline و ailymail.

يدعي التقرير أن كيت يرغب في التحرك والخروج من عباءة شخصيته الشهير جون سنو ليلعب دور في سلسلة من سلاسل مارفل الشهيرة الخاصة بالأبطال الخارقين.

كيت هارينجتون

بحسب أكثر من مصدر فأن كيت هارينجتون سيكون جزءاً من أفلام مارفل وبالتحديد سيكون جزء من سلسلة الأبطال الخارقين لمارفل والتي ينتجها المنتج كيفن فيجي.

بعض هذه الأفلام التي سيظهر فيها كيت قد تشمل وولفرين Wolverine و كابتن بريطانيا Captain Britain و بلاك نايت Black Knight. 

كيت هارينجتون

ومن المعروف أن كيفن فيجي أنتج مع مارفل الكثير من الأفلام القوية التي لاقت نجاحا وقبولا لدي الملايين من الجماهير حول العالم مثل، (Black Panther (2018) ،Guardians of the Galaxy (2014) ،and Iron Man (2008)

مارفل

حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد أي أخبار أو قرارات رسمية ، لكن من المحتمل أن يتم الإعلان عن هذا الأمر من خلال معرض ديزني D23 Expo.

ومن المتوقع بشدة أن تكشف ديزني في هذا الحدث، عن البوستر الأول لـ للمسلسل التلفزيوني The Mandalorian وهو أول نسخة تلفزيونية من Star Wars، والذي يقوم ببطولة بيدرو باسكال.