تعرفوا على أجر جينيفر لوبيز عن حفلها في مصر ولماذا كان مهددا بالإلغاء؟

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

ربيع مقبل وجينيفر لوبيز

ربيع مقبل وجينيفر لوبيز

النجمة جينيفر لوبيز

النجمة جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

منظم الحفل ربيع مقبل

منظم الحفل ربيع مقبل

كشف منظم حفل جينيفر لوبيز في مصر ربيع مقبل عن تفاصيل كثيرة من كواليس الحفل الأهم خلال موسم الصيف، وذلك في لقاء مع برنامج " ET بالعربي".

حفل جينيفر لوبيز هدد بالإلغاء!

قبل أيام من موعد حفل النجمة جينيفر لوبيز في مصر، حدثت بعض المناقشات عن فكرة إلغاء الحفل أو تأجيله حيث أكد منظم الحفل ربيع مقبل تلك التفاصيل فقال:"السفارة الأمريكية طلبت من جينفير لوبيز عدم القدوم لإحياء الحفل بمصر ونصحتها بالتراجع لكن لوبيز أصرت على إحيائه ورفضت التأجيل أو الإلغاء لأنها تعلم أن المنظمين قد قاموا ببيع التذاكر، وأعتقد أنه كان من السهل أن تخبرنا بالتأجيل وتطلب منا أن نحصل على تعويض من التأمين، لكنها لم تقم بذلك".

ربيع مقبل وجينيفر لوبيز

أجر جينيفر لوبيز في حفلها بالساحل الشمالي

أوضح ربيع مقبل أن الأجر الذي حصلت عليه النجمة جينفير لوبيز في مقابل قدومها إلى مصر وإحياء الحفل وصل إلى 2 مليون دولار، وأن فكرة تنظيم حفل لجينفير لوبيز في مصر طرحت منذ أكثر من 5 أشهر، وتعددت اللقاءات بينه وبين النجمة الأمريكية التي وصفها ربيع بالمتواضعة جدا والتي تهتم بشدة  بسعادة عائلتها أكثر من أي شيء آخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

يذكر أن حفل جينيفر لوبيز أقيم منذ أسبوعين في مدينة العلمين بالساحل الشمالي وقد حضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام وسط حشد جماهيري كبير جاء لمشاهدة النجمة العالمية.