شائعات الأسبوع.. أنجلينا جولي تجبر أولادها على ارتداء الملابس البالية

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تجبر أطفالها على ارتداء الملابس المستعملة والأغراض الاقتصادية الموفرة

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تجبر أطفالها على ارتداء الملابس المستعملة والأغراض الاقتصادية الموفرة

خلافات بين كريس برات (Chris Pratt) وكاثرين شوارتزينيغر

خلافات بين كريس برات (Chris Pratt) وكاثرين شوارتزينيغر

خلافات حادة بين فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وديفيد بيكهام (David Beckham) بسبب اختلافهما على مكان إقامة عائلتهما

خلافات حادة بين فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وديفيد بيكهام (David Beckham) بسبب اختلافهما على مكان إقامة عائلتهما

سوري كروز (Suri Cruise) عرضة للاختطاف بسبب اهمال والديها توم كروز (Tom Cruise) وكيتي هولمز

سوري كروز (Suri Cruise) عرضة للاختطاف بسبب اهمال والديها توم كروز (Tom Cruise) وكيتي هولمز

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) ترفض المشاركة في إحياء حفل يشارك في إحيائه بليك شيلتون

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) ترفض المشاركة في إحياء حفل يشارك في إحيائه بليك شيلتون

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أبرز الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة إجبار أنجيلينا جولي لأطفالها على ارتداء الملابس المستعملة واستخدام الأغراض الاقتصادية الموفرة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

سوري كروز (Suri Cruise) عرضة للاختطاف بسبب اهمال والديها توم كروز (Tom Cruise) وكيتي هولمز (Katie Holmes) لتأمينها:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن سوري كروز ابنة توم كروز من زوجته السابقة كيتي هولمز، قد تعرضت لخطر الاختطاف للحصول على فدية في عدة مناسبات بسبب إهمال والديها لعملية تأمينها، المجلة تحدثت أيضا عن أن سوري التي لا يتجاوز عمرها 13 عام، شوهدت بمفردها ودون أي حماية في مدينة نيويورك في يوم 29 يوليو في هذا العام، مما أثار الكثير من الجدل هو طبيعة الحماية والتأمين الذي تحصل عليه سوري.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تجاهل والدي سوري كروز لعملية تأمينها، وأكد أيضا وجود حراسة خاصة لحماية سوري والحفاظ على سلامتها طوال الوقت بما في ذلك يوم 29 يوليو الذي شوهدت فيه سوري في نيويورك وأن ما يتردد عن تعرض سوري لخطر الاختطاف لا أساس له من الصحة.

خلافات بين كريس برات (Chris Pratt) وكاثرين شوارتزينيغر (Katherine Schwarzenegger) بسبب الإنجاب والأموال:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد لها تحدثت فيه عن وجود أزمة حقيقية في زواج كريس برات وكاثرين شوارتزينيغر بسبب اختلافهما على الموعد الملائم للإنجاب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كريس برات يرى أنه من الأفضل الإنجاب في مرحلة مبكرة من زواجهما في حين تفضل كاثرين شوارتزينيغر الانتظار لبضعة سنوات قبل أن تتخذ قرار الإنجاب، المجلة تحدثت أيضا عن خلافات بين الزوجين بسبب اعتراض كريس برات على عادة زوجته كاثرين شوارتزينيغر الانفاق ببذخ على رحلات الشراء وتجديد منزلهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين كريس برات وكاثرين شوارتزينيغر قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينهما بسبب الإنجاب أو الأموال.

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) ترفض المشاركة في إحياء حفل يشارك في إحيائه بليك شيلتون (Blake Shelton):

 نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن رفض ميراندا لامبرت المشاركة في إحياء الحفلات التي يشارك فيها زوجها السابق والمغني الشهير بليك شيلتون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار ميراندا ذلك أفقدها الكثير من الفرص الذهبية من بينها فرصة المشاركة في حفل أسطورة الموسيقى الريفية جورج ستريت (George Strait) في بوسطن في يوم 17 أغسطس الجاري بعد أن رفضت ميراندا المشاركة في الحفل بمجرد معرفتها حقيقة أن زوجها السابق سيشارك في إحياء الحفل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن رفض ميراندا لامبرت المشاركة في إحياء حفلات يشارك فيها زوجها السابق بليك شيلتون.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تجبر أطفالها على ارتداء الملابس المستعملة والأغراض الاقتصادية الموفرة:

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن إجبار أنجيلينا جولي لأطفالها الستة مادوكس (Maddox)، باكس (Pax)، زهرة (Zahara)، شيلوه (Shiloh)، نوكس (Knox) وفيفيان (Vivienne)، على ارتداء الملابس المستعملة الرخيصة واستخدام الأغراض الاقتصادية الموفرة في حياتهم اليومية العادية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنجيلينا جولي تقوم بذلك بهدف تنشئة أطفالها على التأقلم على أسوأ الظهور الممكنة والاعتياد على أنفسهم أولا، لا على ما قد يقدمه لهم والديهم أو أي من أفراد عائلتهم الثرية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إجبار أنجيلينا جولي لأطفالها على ارتداء الملابس المستعملة والأغراض الاقتصادية الموفرة.

خلافات حادة بين فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وديفيد بيكهام (David Beckham) بسبب اختلافهما على مكان إقامة عائلتهما:

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين الزوجين فيكتوريا وديفيد بيكهام بسبب اختلافهما حول مكان إقامة عائلتهما، وطبقا للتقارير المنشورة فإن فيكتوريا تفضل الإقامة في لندن في حين يصر ديفيد بيكهام على الإقامة في ميامي وهو ما تسبب في خلاف حاد بين الزوجين.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم فيكتوريا بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام بسبب اختلافهما حول مكان إقامة العائلة.

أعداد مجلة هي