ذا روك الممثل الأعلى أجراً في العالم في قائمة فوربس Forbes

ذا روك

ذا روك

ذا روك

ذا روك

ذا روك و زوجته

ذا روك و زوجته

كريسهيمسورث

كريسهيمسورث

روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور

ذا روك

ذا روك

بعد أيام قليلة من الزواج و للعام الثاني على التوالي يتصدر بطل أفلام الحركة "دواين جونسون" الشهير بـ ذا روك أو " الصخرة، قائمة Forbes "فوربس" السنوية للممثلين الأعلي أجرا في العالم .

 ذا روك نجم "Jumanji " وسلسلة "Fast and Furious"  تغلب على نجوم وأسماء كبيرة في هوليوود في مقدمتهم، كريس هيمسورث و روبرت داوني جونيور، وغيرهم من النجوم.

وقالت المجلة إن جونسون المصارع السابق المعروف باسم "ذا روك" حصل  على 89.4 مليون دولار من يونيو 2018 إلى يونيو 2019، وكان النجم الشهير قد تزوج في عطلة نهاية الأسبوع من حبه القديم لورين هاشيان في هاواي.

ووفقًا للموقع، فأن ذا روك يأخذ في بداية أى فيلم أجره الكبير، ثم يطلب أيضًا نسبة مئوية من الأرباح التي يحققها الفيلم، ففي فيلمه المقبل، Jumanji: The Next Level ، ورد أنه تلقى 23.5 مليون دولار مقدمًا مع نسبة 15 ٪ من الأرباح، وكان فيلمه السابق Jumanji: Welcome to the Jungle، قد حقق 962.1 مليون دولار حول العالم.

كما يحصل The Rock أيضًا على مبلغ 7000000 دولار أمريكي مقابل حلقة لـ HBO وسلسلة Ballers بالإضافة إلى أموال ضخمة مقابل تعاونه مع الماركة الأمريكية الشهيرة Under Armour.

عندما كان دواين أصغر من ذلك ، كان يسافر مع عائلته لمباريات مختلفة لمشاهدة والده المصارع المحترف الشهير روكي جونسون، وفي بداية نشأته لعب كرة القدم الأمريكية، لكنه عانى من إصابة في الظهر في عام 1995 مما كلفه حياته المهنية في اتحاد كرة القدم الأميركي، لقد ترك كرة القدم وراءه وواصل مشواره في المصارعة مثل والده.

والمعروف عن ذا روك أنه يملك جسد صخرة لكنه بقلب طفل كريم، حيث فاجيء والده بمسكن جديد كهدية بل وفاجيء الدوبلير الخاص به بسيارة هدية ثمنها مليون دولار.

ذا روك