صور شاكيرا تثير التساؤلات حول حملها بطفلها الثالث!

أثارت المطربة العالمية شاكيرا جدلًا كبيرًا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لها، بدت فيها ببطن منتفخ قليلًا، وهو ما جعل البعض يتسائل حقيقة حملها بطفلها الثالث؟

هل شاكيرا حامل بطفلها الثالث؟

وتداول الجمهور صورة لشاكيرا، التقطت لها مع أحد المعجبين قبل حوالي10 أيام، ويبدو عليها ملامح الحمل، كما شاركت الجمهور قبل ساعات بمقطع فيديو على خاصية الاستوري بانستجرام، وهي تمارس تمارين الكيك بوكسينج مع مدربتها، وبدت أيضًا بشكل مختلف أثار الشكوك أكثر حول الحمل.

شاكيرا ببطن منتفخة؟

بالإضافة إلى ذلك، فإن شاكيرا باتت لا تنشر صورًا حديثة لها مؤخرًا، عبر انستجرام، وعندما قامت بالأمس بنشر عدد من الصور خلال تواجدها مع بعض الأطفال في أحد المدارس؛ لم تظهر الصور سوى وجهها فقط، كما أنها لم تحسم حتى الآن لمتابعيها حقيقة حملها من عدمه.

صور شاكيرا تثير التساؤلات حول حملها

الجدير بالذكر أن شاكيرا متزوجة من نجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة، وأنجبت منه طفلين هما ميلان البالغ من العمر 6 سنوات، وساشا 4 سنوات، فهل تنتظر طفلها الثالث قريبًا أم أنها ستخرج لتنفي أنباء حملها كما فعلت عندما انتشرت شائعة حملها سابقًا في 2016 وقامت بنفيها لوسائل الإعلام؟!

وتحرص شاكيرا على مشاركة جمهورها باستمرار بأبرز لحظاتها مع زوجها وأسرتها، حيث تلاقي صورها إعجابًا وتفاعلًا كبيرًا من متابعيها البالغ عددهم 58 مليون متابع فقط على انستجرام.