صورة جينيفر لوبيز تصل مصر لإحياء حفلها اليوم

وصلت المطربة العالمية جينيفر لوبيز، صباح اليوم، الجمعة إلى مطار العلمين الجديد، بالساحل الشمالي، لإحياء حفل غنائي ضخم الليلة، ضمن جولتها الغنائية التي بدأت تقوم بها قبل أسابيع قليلة في عدد من دول العالم، وكان أخرها منذ يومين في روسيا.

جينيفر لوبيز

أول صورة لجينيفر لوبيز فور وصولها مصر

وتداول الجمهور المتابع لتفاصيل حفلها المنتظر، صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي فور وصولها مطار العلمين برفقة منظم الحفل اللبناني ربيع مقبل، الذي طلب من جمهور جينيفر الذين سيحضرون الحفل، ارتداء ملابس باللون الأبيض.

وصول جينيفر لوبيز إلى مصر

ويعتبر حفل جينيفر لوبيز في مصر، هو الأول لها منذ أن بدأت في الغناء، وسط انتظار عدد كبير من عشاقها ومتابعيها، لحضور الحفل الذي رفع شعار "كامل العدد"، بالرغم من ارتفاع أسعار التذاكر نسبيًا، ويبدأ دخول الجمهور في تمام الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءً.

حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي 

ويتزامن حفل النجمة العالمية في مصر، مع عيد ميلادها الـ50، والذي كانت قد كشفت من قبل عن أنها ستحتفل به مع جمهورها المصري.

جينيفر لوبيز تحيي أولى حفلاتها بمصر

وأبدت جينيفر لوبيز سعادتها بإحيائها أول حفل غنائي استعراضي لها في مصر، وأكدت على أن ابنها متحمسًا للغاية لزيارة مصر، حيث وعدته بأن تصطحبه معها في حالة عدم وجود دراسة تعطله عن السفر.