جينيفر أنستون تشعر بالحنين لأجواء مسلسل "فريندز - Friends":أفتقد أشخاص أحبهم

جينيفر انستون

جينيفر انستون

جينيفر انستون

جينيفر انستون

"فريندز Friends"

مسلسل  فريندز

مسلسل فريندز

الممثلة جينيفر انستون

الممثلة جينيفر انستون

جينيفر انستون في

جينيفر انستون في "فريندز Friends"

نجاح كبير حققه مسلسل "فريندز Friends" منذ عرضه قبل حوالي 25 عامًا، ولازال يحصد نجاحه حتى اللحظة، حيث يعبر جمهور المسلسل الشهير عن اشتياقهم له ومشاهدتهم له كل فترة، ولم تتوقف حالة الاشتياق تلك على المشاهدين فقط، بل امتدت لأبطاله أيضًا.

 "فريندز Friends"

جينفر أنستون تتحدث عن مسلسل Friends  

حيث صرحت الفنانة الأمريكية الشهيرة جينيفر آنستون Jennifer Aniston مؤخرًا بأنها مازالت تشتاق لأيام مشاركتها في المسلسل الشهير الذي امتد عرضه على مدار 10 مواسم متتالية، وأكدت أنها تشعر بالحنين طوال الوقت إلى الفترة التي كانت تعمل بها في هذا المسلسل، بحسب حوارها مع مجلة إن ستايل الأمريكية.

جينيفر انستون

جينفر تشعر بالحنين إلى فترة تصوير Friends

وأوضحت جينيفر أنستون أنها كانت في تلك الفترة شغوفة بما تفعله ومحاطة بالعديد من الأشخاص الذين تهتم بهم، وأن فترة العمل بمسلسل فريندز Friends كانت سببًا في تحليها بالثقة، وأضافت: "أفتقد أن أكون مع أشخاص أحبهم بشكل كبير، وأحترمهم بشكل لا تستطيع الكلمات التعبير عنه".

وكشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة عن أن فريق المسلسل لم يكن متوقعًا نجاحه الساحق الذي حققه وقت عرضه منذ عام 1994، كما أنهم لم يكن لديهم خطة محددة لما سيحدث بعد عرض الموسم الأول.

جينيفر انستون في  "فريندز Friends"

معلومات عن المسلسل الشهير

الجدير بالذكر أن مسلسل Friends هو مسلسل سيت كوم أمريكي تم بثه على شبكة إن بي سي من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004، حيث استمر لعشرة مواسم ومن بطولة جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري وديفيد شويمر.

في سياق آخر تستعد جينيفر أنستون لتصوير فيلم "The Fixer"، الذي يدور حول ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة والتي أصبحت مدربة رياضية ناجحة.