فريق سيلين ديون يدافع عن صديقها المقرب بعد اتهامه بعزلها عنهم

منذ أيام ذكرت  تقارير أن الدائرة المحيطة لسيلين ديون تخشى أن يكون لصديقها المقرب الراقص الاحتياطي ومصفف الشعر بيبي مونيوز  له تأثير كبير عليها.

سيلين ديون وبيبي

بعد تلك التقارير التي انتشرت في أكثر من موقع وجريدة، نشرت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا رسالة أو ما يشبه البيان في حسابها على Instagram كتبه فريقها، الرسالة التي نشرت باللغتين الإنجليزية والفرنسية يوم الأربعاء، لم تتضمن اسم سيلين في الختام.

سيلين ديون وبيبي

بدأت الرسالة بمخاطبة الراقص، مصفف الشعر و ستايلست الملابس، بالقول "عزيزي بيبي، بصفتك عضو حقيقي في" الدائرة الداخلية والضيقة والقريبة لـ سيلين Celine "، شعرنا بالحزن وخيبة الأمل بسبب قصة غير صادقة ظهرت في وسائل الإعلام يوم الاثنين، نقلاً عن مصادر متعددة تزعم أنها جزء من الدائرة الداخلية لسيلين، تلك الدائرة المزعومة تزعم أن لديك تأثير كبير على سيلين، وأنك عزلتها عن الأخرين".

بيان فريق سيلين ديون

يضيف البيان " هذه "المصادر" ليس لديها ما تفعله أفضل من نشر ثرثرة غير صحيحة، لا تدعها تسقطك أو تحبطك... وواصل العمل العظيم. نحن نحبك "!'

سيلين ديون وبيبي

تم توقيع المذكرة أو الرسالة بـ "الدائرة المحيطة" لسيلين بما في ذلك ديف ، دي ، دينيس ، لينا ، ميشيل ، نعومي ، سوزان ، سيدني ، سيلفي وإيف.

سيلين ديون وزوجها السابق