شائعات المشاهير.. براد بيت يواعد جينيفر أنسون سرا ونيكول كيدمان حامل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة قطع كيندال جينر لعلاقتها بعائلة كارداشيان.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كيندال جينر (Kendall Jenner) تقرر قطع علاقتها بعائلة كارداشيان (Kardashian):

كيندال جينر تقرر قطع علاقتها بعائلة كارداشيان

نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيندال جينر للابتعاد تدريجيا عن حياة عائلتها الشهيرة عائلة كارداشيان، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيندال تخطط للابتعاد تماما عن عائلة كارداشيان في المستقبل القريب، لأنها ترغب في التركيز عن حياتها المهنية الناجحة كعارضة بدلا من التورط في المزيد من المشاريع التجارية والدعائية الخاصة بالعائلة، الموقع تحدث أيضا عن قلق كيندال حيال الأزمات المثيرة للجدل والفضائح التي عانت منها عائلتها مؤخرا وتأثيرها السلبي المتوقع على حياتها المهنية لذلك فهي ترغب في الابتعاد عن حياة العائلة.

موقع Gossip Cop عن متحدث رسمي باسم كيندال جينر قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيندال قطع علاقتها بعائلة كارداشيان أو الابتعاد عن حياة شقيقاتها.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تنتقل للإقامة في منزل برادلي كوبر (Bradley Cooper) في نيويورك:

ليدي جاجا تنتقل للإقامة في منزل برادلي كوبر  في نيويورك

نشرت مجلة In Touch تقريرا جديدا تحدثت فيه عن مواعدة برادلي كوبر سرا لليدي جاجا بعد فترة قصيرة من انفصاله عن صديقته السابقة وعارضة الأزياء الشهيرة أيرينا شايك (Irina Shayk)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي جاجا انتقلت للإقامة في منزل برادلي كوبر في نيويورك.

موقع Gossip Cop عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن انتقالها للإقامة في منزل برادلي كوبر في نيويورك.

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) وصوفي تيرنر (Sophie Turner) يخططان لمزامنة حمليهما:

بريانكا تشوبرا وصوفي تيرنر يخططان لمزامنة حمليهما

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بريانكا تشوبرا وصوفي تيرنر وهما زوجتي الشقيقين نيك جوناس (Nick jonas)، جو جوناس (Joe Jonas) على الترتيب لمزامنة حمليهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ذلك القرار قد جاء بسبب رغبتهما في الإنجاب في وقت مقارب حتى ينشأ أطفالهما أصدقاء مقربين مثلهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بريانكا تشوبرا قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بريانكا تشوبرا لمزامنة حملها مع صوفي تيرنر.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) حامل في طفل جديد من زوجها كيث إربان (Keith Urban) وهي في سن الثانية والخمسين:

نيكول كيدمان حامل في طفل جديد من زوجها كيث إربان وهي في سن الثانية والخمسين

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل نيكول كيدمان في طفل ثالث من زوجها كيث إربان وهي في سن الثانية والخمسين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن نيكول كيدمان كانت تخطط منذ فترة للحمل بالاستعانة بتقنية التلقيح المعملي بسبب تجاوزها لسن الخمسين، إلا أنها فوجئت بنجاحها في الحمل في طفلها الثالث من زوجها دون الحاجة للاستعانة بالتلقيح المعملي والذي قد يتضمن في بعض الأحيان الانتظار لعدة أشهر وعدة محاولات فاشلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل نيكول كيدمان في طفل جديد من زوجها كيث إربان وهي في سن الثانية والخمسين.

براد بيت (Jennifer Aniston) وجينيفر أنستون (Brad Pitt) يتقابلان سرا في منزله الشاطئي:

براد بيت  وجينيفر أنستون يتقابلان سرا في منزله الشاطئي

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الاثنان اعتادا على أن يتقابلا سرا في منزل براد بيت الريفي في سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا.

موقع Gossip Cop نقل متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدتها سرا لزوجها السابق براد بيت وهو الأمر الذي أكده للموقع أيضا متحدث رسمي باسم براد بيت.