شائعات المشاهير.. بن أفيلك يواعد طاهية وجاستين بيبر في طريقه إلى الطلاق

زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين أصبح في أزمة بسبب خلافه مع تايلور سويفت

زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين أصبح في أزمة بسبب خلافه مع تايلور سويفت

توم كروز يخطط لمواعدة داكوتا جونسون

توم كروز يخطط لمواعدة داكوتا جونسون

براد بيت  منع جورج كلوني من الحصول على دور في فيلمه الجديد

براد بيت منع جورج كلوني من الحصول على دور في فيلمه الجديد

جينيفر لورانس  تخطط لمنع والديها من حضور حفل زفافها على كوك ماروني

جينيفر لورانس تخطط لمنع والديها من حضور حفل زفافها على كوك ماروني

بن أفليك يواعد طاهية في العشرينيات من عمرها

بن أفليك يواعد طاهية في العشرينيات من عمرها

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة النجوم والمشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر لورانس لمنع والديها من حضور حفل زفافها.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

زواج جاستين بيبر (Justin Bieber) وهايلي بالدوين (Hailey Baldwin) أصبح في أزمة بسبب خلافه مع تايلور سويفت (Taylor Swift):

زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين أصبح في أزمة بسبب خلافه مع تايلور سويفت

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود أزمة في زواج جاستين بيبر وزوجته منذ 10 أشهر هايلي بالدوين، بسبب خلاف جاستين بيبر مع تايلور سويفت، والذي بدأ عندما قامت الأخيرة باتهام سكوتر براون (Scooter Braun) وكيل أعمال جاستين بيبر، بالتنمر وقيام جاستين بيبر بالدفاع عن وكيل أعماله، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هايلي وبخت زوجها بسبب دفاعه عن سكوتر براون وقامت باتهامه بالتسبب في إحراجها والاهتمام بأصدقائه ومشكلاتهم بدلا من التركيز على زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلاف بين جاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين بسبب خلاف جاستين بيبر مع تايلور سويفت، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن هايلي قامت بعمل إعجاب لمشاركة على الإنستغرام ليال براون (Yael Braun) زوجة سكوتر براون، والتي دافعت فيها عن زوجها سكوتر براون.

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) تخطط لمنع والديها من حضور حفل زفافها على كوك ماروني (Cooke Maroney):

جينيفر لورانس  تخطط لمنع والديها من حضور حفل زفافها على كوك ماروني

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام جينيفر لورانس بإلغاء دعوتها لوالديها جاري (Gary Lawrence) وكارين لورانس (Karen Lawrence) لحفل زفافها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو قيام والدتها بانتقاد خطيبها كوك ماروني.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لورانس قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام جينيفر لورانس بمنع والديها من حضور حفل زفافها.

بن أفليك (Ben Affleck) يواعد طاهية في العشرينيات من عمرها:

بن أفليك يواعد طاهية في العشرينيات من عمرها

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة بن أفليك لطاهية محترفة تدعى غابرييل كونيليو (Gabrielle Coniglio)، وتبلغ من العمر 28 عام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك وغابرييل تقابلا ووقعا في الحب بعد أن تعاقد أحد مساعديه الشخصيين معها لتقوم بإعداد وجبات نباتية صحية لبن أفليك.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة بن أفليك لغابرييل كونيليو.

براد بيت (Brad Pitt) منع جورج كلوني (George Clooney) من الحصول على دور في فيلمه الجديد Once Upon a Time in Hollywood:

براد بيت  منع جورج كلوني من الحصول على دور في فيلمه الجديد

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جورج كلوني اقترب كثيرا من الحصول على دور في الفيلم الأمريكي الجديد Once Upon a Time in Hollywood إلا أن براد بيت قام بمنع ذلك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مخرج الفيلم كوينتن تارانتينو (Quentin Tarantino)، أراد في البداية أن يقوم جورج كلوني بأحد الأدوار الرئيسية في الفيلم، إلا أن براد بيت رفض ذلك بسبب توتر العلاقة بينه وبين جورج كلوني وانتهاء صداقتهما الطويلة، مما اضطر كوينتن في النهاية لاختيار ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) في النهاية للقيام بالدور.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن ليوناردو دي كابريو كان دائما هو الخيار الأول للفيلم، وأكد المصدر أن جورج كلوني لم يكن المرشحين للعمل في الفيلم ولا صحة لما تردد عن استبعاده من العمل في الفيلم بسبب براد بيت.

توم كروز (Tom Cruise) يخطط لمواعدة داكوتا جونسون (Dakota Johnson):

توم كروز يخطط لمواعدة داكوتا جونسون

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط توم كروز لمواعدة داكوتا جونسون وطبقا للتقرير المنشور فإن توم كروز كان دائما من المعجبين بداكوتا جونسون منذ مشاهدته لها في فيلمها الشهير Fifty Shades of Grey، وكان يرغب في مواعدتها منذ فترة، وهو يعتقد أن الوقت قد أصبح ملائم لذلك بعد انفصال داكوتا عن صديقها منذ عامين والمغني البريطاني الشهير كريس مارتن (Chris Martin) في الشهر الماضي، المجلة تحدثت أيضا عن أن توم كروز قد كلف عدد من مساعديه بمتابعة تحركات داكوتا حتى يتحين الفرصة المناسبة للقائها والتعرف عليها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة توم كروز مواعدة داكوتا جونسون أو طلبه من مساعديه تتبع تحركاتها.