دوق ودوقة كمبريدج يبحثان عن منسق لمهام عملهما اليومية

دوق ودوقة كمبريدج

دوق ودوقة كمبريدج

الأمير وليام وكيت ميدلتون

الأمير وليام وكيت ميدلتون

عائلة كمبريدج

عائلة كمبريدج

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون ملك وملكة بريطانيا المستقبليين

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون ملك وملكة بريطانيا المستقبليين

يبدو أن الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، في طريقهما لضم عضو جديد إلى فريق العمل الخاص بهما، حيث نشر الزوجان الملكيان على الموقع الإليكتروني للعائلة المالكة، إعلانا جديدا كشفا فيه عن رغبتهما في التعاقد مع منسق لمهام عملهما اليومية، لمساعدتهما على تنسيق جدول أعمالهما الحافل.

مقر العمل سيكون في قصر كنسينغتون

وفقا للإعلان، فإن مقر العمل في الوظيفة الجديدة المعلن عنها يكون في قصر كنسينغتون، وستتضمن مهام العمل: "تنسيق وجدولة جدول الأعمال اليومي لكل من دوق ودوقة كمبريدج لضمان سير العمل الخاص بدوق ودوقة كمبريدج بسلاسة وفاعلية"، مهام العمل تتضمن أيضا الإشراف على تحديثات جدولي أعمال دوق ودوقة كمبريدج، تقديم بيانات وإشعارات خاصة بجدولي الأعمال بصورة منتظمة وضمان تسجيل جميع الأحداث والمشاركات والفاعليات التي يشارك فيها الزوجان الملكيان بدقة.

شروط ومهارات مطلوبة لشغل الوظيفة

الإعلان ذكر أيضا المهارات التي يجب أن يتمتع بها المتقدمين للوظيفة تتضمن أن "يتمتعوا بمهارات اتصال ممتازة وأن يجيدوا العمل في فريق، وأن يتبعوا نهجا نشطا ومرنا في عملهم، وأن يكونوا أيضا قادرين على العمل بكفاءة تحت الضغط، وأن يتمتعوا باهتمام كبير للغاية بالتفاصيل ومهارات متقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات ".

من الشروط التي يجب أن تتوافر أيضا في المتقدمين لشغل هذه الوظيفة طبقا للإعلان المنشورة "التكتم، والحفاظ على سرية المعلومات الخاصة العمل طوال الوقت". الموعد النهائي للتقدم لطلب هذه الوظيفة هو حتى يوم 22 يوليو الجاري طبقا للإعلان المنشور والذي لم يكشف عن الراتب الخاص بهذه الوظيفة.