روجر فيدرير يكشف عن قيامه بتدريب الأمير جورج على لعب التنس

هل يصبح الأمير جورج (Prince George) ابن الأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، أحد أبطال بريطانيا المستقبليين في بطولة ويمبلدون للتنس؟ لا أحد يمكنه أن يعرف على وجه اليقين، ولكنه يتمتع بفرصة جيدة بالتأكيد نظرا لحقيقة أن مدربه الخاص في رياضة التنس، ليس سوى لاعب التنس الشهير روجر فيدرير (Roger Federer)، وكشف روجر فيدرير عن ذلك خلال حوار له مع وسائل الإعلام عقب مباراته في بطولة ويمبلدون.

الأمير جورج تلقى عدة دروس في التنس من روجر فيدرير

روجر فيدرير تحدث عن ذلك وقال إنه قام بإعطاء الأمير جورج 5 أعوام، عددا من الدروس الخاصة في رياضة التنس، كما أثنى على مهارة الأمير جورج في التنس، وقال إن الأمير جورج يتمتع بمهارة وتقنية جيدة في لعب التنس، كما وصف الأمير جورج بأنه "صبي لطيف"، كما كشف أيضا عن إعطائه للأمير جورج لدروس التنس في منزل جديه لوالدته، وهما كارول (Carole Middleton) ومايكل ميدلتون (Michael Middleton).

روجر فيدرير لاعب التنس الوحيد الذي قابل الأمير جورج

كانت كيت ميدلتون قد كشفت عن أن لاعب التنس السويسري الشهير روجر فيدرير هو لاعب التنس المفضل لدى طفلها الأكبر الأمير جورج، وهو ما علق عليه روجر فيدرير خلال حواره مع وسائل الإعلام عقب تحقيقه لفوزه الثاني في ويمبلدون قائلا: "أعتقد أن السبب هو أنني قضيت بعض الوقت بصحبته، أنا لاعب التنس الوحيد الذي قابله، أعتقد أن الوقت لا يزال مبكرا لمعرفة من هو لاعبه المفضل".