بالصور الأمير ألبرت والأميرة تشارلين يستقبلان رئيس الصين

قابل الأمير ألبرت الثاني (Prince Albert II) أمير موناكو وزوجته الأمير تشارلين (Princess Charlene)، الرئيس الصيني شي جين بينغ (Xi Jinping) وزوجته السيدة الصينية الأولى بنغ ليوان (Peng Liyuan) يوم 24 مارس 2019، بعد وصولهما إلى إمارة موناكو في زيارة رسمية.

الأمير ألبرت والأميرة تشارلين يستقبلان رئيس الصين

الأميرة تشارلين ترافق سيدة الصين الأولى لحفل موسيقي

واستقبل أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين الرئيس الصيني شي جين بينغ وزوجته بمراسم استقبال رسمية أقيمت في القصر الأميري، بعدها حضرت الأميرة تشارلين والسيدة الصينية الأولى عرض موسيقي قصير في مقر الحرس (Salle des Gardes) لعزف الكمان الكندي الصيني عازف الكمان تشانغ تشانغ (Zhang Zhang).

الأميرة تشارلين ترافق سيدة الصين الأولى غل حفل موسيقي

غداء خاص في غرفة العرش في موناكو ترحيبا بالرئيس الصيني

في وقت لاحق استضاف الأمير ألبرت وزوجته الأميرة تشارلين حفل غداء خاص للترحيب بالرئيس الصيني وزوجته، وأقيم الحفل في غرفة العرش (Salle Du Trône) وحضره مجموعة من أفراد الوفد الصيني المرافق للرئيس الصيني إلى جانب مجموعة من كبار المسئولين في موناكو، وحضر الحفل أيضا الأميرة كارولين (Princess Caroline) أميرة هانوفر، والأميرة ستيفاني (Princess Stéphanie) وهما شقيقتي الأمير ألبرت.

تهدف زيارة الرئيس الصيني إلى موناكو إلى تعزيز العلاقة بين موناكو والصين، جدير بالذكر أن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين بدأت رسميا في عام 1995.

الأميرة تشارلين وابنائها مع زوجة الرئيس الصيني